تحقق من مجموعة ملابس Stüssy X Nike التي تسقط مع Huarache

مع Huarache Air التي طال انتظارها تعود إلى الوراء في وقت قريب للغاية ، ويبدو مثل Shawn Stussy وكذلك swoosh سوف يتعاون مجموعة Stüssy X Nike Collection – بالإضافة إلى أنها مليئة بواسدات الشوارع التي من المؤكد أنها ستقوم بترقية خزانة الملابس الحالية.

تتكون من أربع قطع بما في ذلك زوج من البلوزات بالإضافة إلى زوج من الأساليب العسكرية ، وكلها مرسومة باللون الأسود واللون الرمادي التي تعمل بالكامل مع Huarache المذكورة سابقًا. توفر الأصفاد الكبيرة في الشكل وكذلك الأصفاد المرنة ملاءمة الحجر الصحي الأعلى ، في حين توفر لك الجيوب الموجودة على السراويل بعضًا من المساحة لتخزين الضروريات اليومية.

الصورة من خلال ستوسسي
الشحن int’l

شاهد المزيد

بالطبع ، لن يكون ذلك بمثابة تعاون مع علامة الشارع الأمريكية دون تفاصيل ذات علامة تجارية مشتركة. على الساق اليسرى ، ستكتشف شعار توقيع Stüssy بالإضافة إلى Nike Swoosh ، والامتثال للمدن التي يكون فيها السابق متاجر الفصل. هذا مطرز باللون الأبيض على المجموعة السوداء ، وكذلك الأسود ، على المجموعة الرمادية.

عند الانخفاض في 18 فبراير مع Stüssy X Nike Air Huarache le “Desert Oak” ، دعونا نفهم ما إذا كنت ستذهب إلى أي نوع من هذه القطع ، وكذلك في الأخبار المرتبطة بها ، Clot X Nike Air Max 1 ” قبلة الموت “يعود الشهر المقبل!

الصورة من خلال ستوسسي
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *