تقلل Netflix من المقطع الدعائي للفيلم الوثائقي الجديد لـ Kanye West “Jeen-Yuhs”

يتوافق مع تقديم هوديس سبيس سبيس جديد بالأمس ، يبدو أنه سيكون كل شيء على عيون Kanye هذا الأسبوع مع انخفاض Netflix المقطورة للفيلم الوثائقي الجديد “Jeen-Yuhs”.

يفتح المقطع بكلمات “نيويورك 2002” كما نرى شابًا كاني ويست وكذلك مغني الراب الأسطوري موس ديف في غرفة مضاءة بشكل خافت. بناءً على طلب المصور ، يبدأ Mos Def في تبصق آياته من “كلمتين” ، وهو لحن ظهر في أول ألبوم “كوليدج”. متابعة آية MOS DEF ، يقفز أيها مع آية خاصة به حيث تتضخم الموسيقى المحيطة على شكل وسادة وكذلك يرتفع في الخلفية. الامتثال للآية ، تتحول الشاشة إلى اللون الأسود وكذلك نرى عبارة “Jeen-Yuhs” في نص أبيض.

وذكر أن الفيلم الوثائقي نفسه قد تم شراؤه مقابل 30 مليون دولار أمريكي وكذلك تم توجيهه من قبل Coodie Simmons وكذلك Chike Ozah ، وهما صديقان حميمان كانا جزءًا من دائرة Kanye West القريبة لسنوات عديدة. نظرًا لصداقة الثلاثي المتماسكة ، تم اكتشاف سنوات من وراء الكواليس ، كما سيتم عرضها مع هذا الفيلم الوثائقي المكون من 3 جزء. إنه أمر غير مؤكد فقط عندما يتم تعيين هذه المهمة لإصدارها ، لكن من المتوقع أن نراها في وقت ما في عام 2022. افحص المقطورة أدناه وكذلك الحصول على hyped! في الأخبار المرتبطة بها ، يعد عداء Yeezy Knit في الأساس عداءًا في الرغوة الشتوية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *