أفضل مظهر لك حتى الآن على لعبة Medicom X Nike SB Dunk Low

تم إزعاج لعبة Medicom Toy X Nike Sb Dunk لأول مرة في أبريل ، والآن يبدو أن حذاء رياضة تعاونية متوقعة بفارغ الصبر مستعد لمشاهدة إطلاق عالمي هذا الشهر . تعاون الثنائي لأول مرة في عام 2008 ولم يتعاون بعد مرة أخرى منذ ذلك الحين ، لذلك يعد هذا إصدارًا نادرًا أن المشجعين يسيرون بالفعل.

Medicom Toy هي شركة تصنيع قابلة للتحصيل يابانية مشهورة لإنشاء خط BE@RBRICK من الألعاب المرغوبة للعديد من رؤوس الأحذية الرياضية. 2020 لديه الكثير من سنة SB Dunk ، لذلك من المقرر أن ينخفض ​​هذا الإصدار لعلاج مطلق!

الصورة عن طريق hanzuying

الصورة عن طريق hanzuying
يتم قطع الأجزاء العلوية للزوج إلى تصميم Dunk الكلاسيكي ويتم تزيينه بشعر Pony الأسود Jet للحصول على مظهر خفي فاخر. يعمل شعار Swoosh المميز من Nike عبر كل من الجانبين الجانبي والوسطي بينما يتم مطروحة شعار Medicom @ @ على الخلف لمسة تعاونية.

بالطبع ، هذه هي SB Dunk ، لذا فإن اللسان المبطن بشكل كبير والكاحلين المبطنين أكثر من أي وقت مضى ، في حين أن وحدة نذبة المطاط البيضاء تخفي وحدة هواء Nike كاملة الطول لضمان أن تكون جاهزة للتأثير!

الصورة عن طريق hanzuying

الصورة عن طريق hanzuying
إذا كنت نشيطًا كما نحن لإطلاق لعبة Medicom Toy X Nike SB Dunk Low ، فإن الأخبار السارة هي أن تاريخ الإصدار يتم تعيينه في 22 أغسطس ، لذا تأكد من إبقائها مقفلة بشكل مثالي هنا في النعل بائع لجميع التحديثات الحالية. أثناء تواجدك هنا ، تأكد من الاطلاع على Blazer Medicom Toy X Nike SB الذي تم شائعته أيضًا!

الصورة عن طريق hanzuying

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *