تتدفق RAF Simons إلى مجموعة Adidas ‘For the Stan Smith’ Trompe L’Oeil “

منذ زمن طويل ، كشف RAF Simons عن أحدث مجموعة من ثلاثة Stripes Three خلال عرضه في خريف/شتاء 2019 في باريس. يطلق عليه اسم “Trompe L’Oeil” ، وهو المصمم البلجيكي ، يعيد صياغة نموذج ستان سميث الأيقوني على أنه ثلاثة صور أخرى معروفة أخرى من أرشيف أديداس ، وهي Micropacer ، ومدرب L.A. ، و The Torsion Conquest.

إعطاء الوهم بأن ستان سميث هو في الواقع أحد الطرز الثلاثة الرجعية ، فإن اسم سيمونز ينقش على الكعب ، في حين أن ستان سميث العلامة التجارية يبرز الظهر. تتم طباعة اسم كل صورة ظلية على الجوانب الجانبية ، في حين أن التفاصيل الاصطناعية ، مثل عداد الخطى Micropacer ، وتصنيف L.A. Meather Mesh ، وتصميم الفتح الفاتح السوبر يظهر أيضًا ، يحاكي الأصل.

من المقرر أن يتم تشغيله مسبقًا حصريًا في Tom Greyhound ، باريس ، ستحصل مجموعة Raf Simons Stan Smith ‘Trompe L’Oeil على إصدار أكبر في أبريل. اسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كنت ستتوقف ، وتأكد من تنزيل تطبيق الموردين الوحيدين للحصول على أفضل ما هو مجاني تمامًا الآن! في الأخبار ذات الصلة ، استغلت أديداس مؤخرًا العلامة التجارية اليابانية للتزلج Evisen للحصول على 3MC جديد نظيف.

إذا كنت تفكر في التخفيف من بعض حرارة Adidas الجديدة ، فتأكد من مراجعة الأحدث هنا!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *