يعود Air Jordan 3 “Seoul” من عام 2018 في وقت لاحق من هذا الشهر

عندما يتعلق الأمر بـ AJ3 ، فستكون من الصعب عليك العثور على ألوان مشهورة مثل Air Jordan 3 “Seoul”. تم إصداره بأعداد محدودة بشكل لا يصدق في عام 2018 ، وقد تم تقديمه للاحتفال بالذكرى الثلاثين لـ Air Jordan 3 وكذلك أولمبياد 1988 التي عقدت في مدينة كوريا الجنوبية. الآن ، بعد عامين ، يبدو أنه من المقرر أن يعود!

يتميز “سيول” ببناء من الجلد الممتاز فائقة الحصى ، ويتم تنفيذ “ألوان العلم الكوري الجنوبي. تم رسمه في الغالب باللون الأبيض ، واللكنات ذات اللون الأحمر والأزرق على طول الكاحل ، ويكملها تمامًا من قِبل Taegeukgi الذي تم مطرزه بدقة على طول اللسان. تصل ألواح طباعة الفيل إلى صندوق إصبع القدم والكعب ، بينما يجلس نعل من نايك إير ميسول أدناه للحصول على قدر مجنون من الراحة داخل وخارج الملعب.

الصورة من خلال نايك

الصورة من خلال نايك
ما هو مميز للغاية حول هذا Air Jordan 3 الخاص هو Hangul الذي تم تحريكه في جميع أنحاء الحذاء. “سيول” مكتوب من داخل اللسان الأيسر ، في حين أن شعار الألعاب الصيفية لعام 1988 “Harmony and Progress” على الأفضل. إن تقريب كل شيء هو شارة الكعب الأصلية “Nike Air” ، إيماءة إلى OG.

وفقًا لمصادرنا ، ستقوم Nike Air Jordan 3 “Seoul” بالعودة في الخامس من أكتوبر ، لذا تأكد من إبقائها مقفلة على المزود الوحيد لمزيد من معلومات الإصدار أثناء تطورها! اسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كنت ستضيف هذه إلى مجموعتك هذه المرة ، وفي الأخبار ذات الصلة ، يحتفل Nike SB Dunk Low “Vietnam 25th Anniversary” بمناسبة معلم!

الصورة من خلال نايك

الصورة من خلال نايك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *