تعودنا Nike SB إلى عام 2005 مع Dunk Low “Fog”

مع استمرار النجاح التجاري في Dunk Hype ، وتستمر Nike SB في ركوب موجة الشعبية من خلال إطلاق الكثير من المتغيرات الجاهزة للتزلج في صورة ظلية كلاسيكية . يأتي الإصدار الأخير الذي سيتم الكشف عنه في شكل “ضباب” Nike SB Dunk Low. مستوحى من قوس عالي القمة يحمل نفس الاسم من الخلف في عام 2005 ، هذا الزوج منخفض المفتاح هو الأمثل للأشهر الباردة التي سبقتنا وسيقدم إضافة متعددة الاستخدامات إلى مجموعتك.

الملون نفسه بسيط دون عناء ، باستخدام ألوان من الأسود والرمادي واللثة لتشكيل مظهر خفي من شأنه أن يقرض نفسه بشكل طبيعي لأي جماعة تقريبًا. يتم استخدام المواد المتميزة عبر الأجزاء العلوية بما في ذلك الجلد المدبوغ والجلد ، مما يجعله نظرة قوية على هذا الزوج من الأحذية الرياضية.

الصورة عبر Nikenike SB دونك منخفض “الضباب”

الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عبر Nikenike SB دونك منخفض “الضباب”

الشحن int’l

شاهد المزيد

تأتي العلامة التجارية في شكل شعار Swoosh من Nike عبر كل من الجانبين الجانبي والوسطي لمسة تقليدية ، في حين أن شعارات Nike SB مطرزة على علامات التبويب اللسان والكعب. يوجد الكثير من حشوة الكاحل على هذا الزوج مع اللسان الدهني المميز ، مشيرًا إلى تراث التزلج على التزلج للنموذج. الأربطة السوداء منتفخة وصندوق إصبع القدم المثقبة إكمال المظهر هنا.

يوفر نعل الأقدام السفلية ، وهو يرفع تطورًا منعشًا إلى الألوان أحادية اللون على خلاف ذلك ، بينما يتم إخفاء تكبير Air Cushioning في الداخل لضمان أن تكون جاهزة لامتصاص جميع أنواع التأثيرات التي قد تواجهها ألواح التزلج. على الرغم من أنها تم تصميمها في الأصل للمتزلجين ، إلا أنها تصنع أيضًا جحيمًا واحدًا من الخافق اليومي المريح ، لذلك لا تشعر بأنهم ليسوا لك!

إذا كنت حريصًا كما نحن على شكل “ضباب” Nike SB Dunk Low ، فتأكد من إبقائه مغلقًا هنا في المورد الوحيد ، حيث سنقوم بتحديثك بجميع أحدث التحديثات على هذا الزوج كما يحدث. تصفح بقية موقعنا للبقاء في الحلقة مع كل الأحداث في عالم الأحذية ، وبينما كنت هنا تحقق من Nike Dunk Low “Goldenrod” الذي في الطريق قريبًا!

الصورة عبر Nikenike SB دونك منخفض “الضباب”

الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عبر Nikenike SB دونك منخفض “الضباب”

الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *