المزيد من أسطح معلومات الإصدار لـ Travis Scott X Air Jordan 1 LOW “عكسي Mocha”

مع الأخذ في الاعتبار أنها تعرضت لأول مرة الشهر الماضي ، لم يكن حي Sneaker ليس له أي شيء بالنسبة إلى Travis Scott X Air Jordan 1 Low “عكس موكا”. تم العثور عليها على أقدام Stormi بعد ظهر يوم من سبتمبر ، لدينا الآن الكثير من المعلومات حول متى يجب أن نتوقع أن تصل هذه الشراكة إلى الرفوف.

استنادًا إلى Travis Scott X Air Jordan 1 LOW “Mocha” من عام 2019 ، أيا كان هنا تم قلبها بالفعل لإنتاج نظام ألوان جديد تمامًا. يعمل على أعلى قاعدة بنية بنية عميقة ، يلف الجلد الأبيض الهش حول بقية الجزء العلوي من Air Jordan 1 LOW لإلقاء نظرة جميلة بشكل جميل. تم مطرزة العلامة التجارية “Cactus Jack” على الكعب الأيسر بينما يمكن اكتشاف كرة السلة المجنحة الأسطورية على اليمين.

بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن “موكا عكسي” دون ذكر Nike Swoosh المقلوب على الطرفين. لم يتم عرض هذا النمط على الإنسيات ، باستخدام جمالية غير متناظرة رائعة من المؤكد أنها ستدير رأسها لسنوات عديدة قادمة.

وفقًا لمصادرنا ، فإن Travis Scott X Nike Air Jordan 1 Low “Mocha” سوف يهبط في فصل الربيع أو الصيف 2022 بالإضافة إلى الانخفاض المحتمل مع وجود ألوان أخرى أيضًا. دعنا نفهم ما إذا كنت تحب هذا إلى OG ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على أفضل مظاهرك حتى الآن على Travis Scott X Nike Air Max 1!

الصورة عن طريق ph__community
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *