احصل على مخالبك في Nike Dunk Low “Year of the Tiger” في هذا العام الصيني الجديد

وفقًا لبروجياك الصيني ، 2022 هو عام النمر. لم تتخلص العلامة التجارية Beaverton أبدًا عندما يتعلق الأمر بالأحذية الرياضية المستوحاة من CNY ، وفي هذا العام ، خرجوا كل هذا العام مع انخفاضات العام القمري الجديد. بعد أن ننظر أولاً إلى Air Jordan 1 Low OG و Blazer Mid ، نحن الآن نقترب وشخصي مع Nike Dunk Low “Year of the Tiger”!

مع أخذ الموضوع حرفيًا تمامًا هذه المرة ، تم تصميم هذا المنخفض الذي يحمل عنوان القطط من جلد الغزال الممتاز. يتم رسم ثلثي الحذاء الخلفي باللون الأسود بالكامل بينما يتميز الثلث الأمامي بتشطيب رمادي فاتح. يتم مطروحة شريط النمر المقلوب حول الكعب ، في حين أن لون الذهب الوردي يشق طريقه إلى Sockliner الداخلي لإلقاء نظرة فاخرة.

الصورة عن طريق Woganwodeyang
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق Woganwodeyang
الشحن int’l

شاهد المزيد

يتم وضع نمط التمويه النمر على نظام Nike Swoosh للعلامات التجارية والجلد ، في حين أن swoosh أصغر تزين منطقة إصبع القدم الجانبي. تحتها كل ذلك ، تم تقديمه لك مع نعل قاطرة أبيض نظيفة ، وللحصول على كل شيء ، تم منح النعل الخارجي لمسة شفافة لعرض الكثير من القدمين ، مما أدى إلى وضع اللمسات الأخيرة على التصميم البري.

على ما يبدو ، سيتم صنع Nike Dunk Low GS “Year of the Tiger” للأطفال فقط على الرغم من أننا لا نزال نأمل أن تظهر أحجام البالغين قريبًا. تم تسوية العام الصيني الجديد في الأول من فبراير من هذا العام ، لذلك توقع أن تسير هذه في غضون أيام. أخبرنا برأيك في هذا الزوج ، وبينما كنت هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة أولى على Nike Dunk Low “Koala”!

الصورة عن طريق Woganwodeyang
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق Woganwodeyang
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *