يحصل Ronnie Fieg على احتفال مع Kith X New Balance 992 “Kithmas”

عندما يتعلق الأمر بالتجول ، سيكون Ronnie Fieg دائمًا آخر من يتوقف. حتى اليوم السابق لعيد الميلاد ، يرفض ملك التعاون التباطؤ ، ويعد Kith X New Balance 992 “Kithmas” شهادة على ذلك. الساخن من أعقاب مجموعة مع Nike و Asics ، هذا الاختيار الاحتفالي الأحذية هو الطريقة المثالية لإنهاء سنة فظيعة جدا.

الصورة عبر كيث
مع مراعاة 992 الأيقونية ، يصل “Kithmas” إلى ثلاثة أنظمة ألوان تعيد صياغة نفس اللوحة النظيفة. مصنوعة من جلد الزبد الناعم من الجلد المدبوغ والشبكات القابلة للتنفس والأزرق والكريمة والألوان الحمراء على كل حذاء لإلقاء نظرة على الأرجح.

يزين توازن جلدي جديد “N” الألواح الجانبية الجانبية والوسطي ، وستجد أسفل Encap و Abzorb المزدوج الذي يوفر حرفيًا ضعف الراحة. لتجميع كل شيء ، يبرز لقب مصمم الأزياء الذي يتخذ من مدينة نيويورك مقراً له على الكعب ، مما يعزز التعاون المرغوب فيه.

الصورة عبر كيث
على الرغم من أنه لا يُعرف الكثير عن التوازن الجديد في Kith X New 992 “Kithmas” في هذه اللحظة من الزمن ، حيث يحكم بالاسم ، من الآمن افتراض أنه سينخفض ​​في وقت ما خلال يوم عيد الميلاد. أخبرنا برأيك في هذه الشراكة ، وبينما كنت هنا ، قد تؤمن هذه النسخة العشرة المحدودة رصيدًا جديدًا 327s قبل فوات الأوان!

الصورة عبر كيث

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *