لماذا لن تتمكن من ضابط شرطة Kith X Nike Air Force 1

عندما كشفت Ronnie Fieg عن Kith X Nike Air Force 1 في نوفمبر من هذا العام ، أصبح Sneakersphere مجنونًا تمامًا. الاحتفاظ بالجمالية الفائقة جدًا التي جعلت من AF1 الأيقونة هي اليوم ، حقنها Fieg مع عدد كبير من التفاصيل التي من شأنها أن تجعل هذا الإصدار واحد من أكثر التعاون شعبية في عام 2020. مع كل ما قيل ، استعداد لأحلامك لكي تتحطم ، كما هو الحال في سبب عدم إضافة هذه إلى دورانك اليومي في أي وقت قريب.

تم تجهيزه في الجلود المتميزة من الكعب إلى أخمص القدمين ، وهو أول شيء ستلاحظه على الأرجح هو swoosh الذي تم تصويره بمجموعة متنوعة من شعارات Kith Box. ويتم الالتزام به من قبل Swoosh الصديقة للبيئة الصغيرة والثقوب التقليدية في صندوق إصبع القدم. إن لهجات الذهب الفاخرة تجعل طريقتها إلى أفكار الدانتيل و hangtag ، في حين توفر النعل الأوسط للهواء البيضاء المظهر والمظهر القديم.

الآن ، حان الوقت للجزء المؤسف. وفقًا لـ Fieg نفسه ، سيكون هذا القوات الجوية 1 مميزة للأصدقاء والعائلة الحميمين. يقتصر على مائة زوج فقط ، لن يحصلوا على إصدار عام على الإطلاق.

مع ذلك ، تشير بعض المصادر إلى أن Kith X Nike Air Force 1 قد يظهر في المستقبل القريب ولكن في ألوان مختلفة تمامًا ، لذا تأكد بمجرد أن نحصل على مزيد من المعلومات! أثناء تواجدك هنا ، لا تريد أن تفوت هذه القوات الجوية الجديدة والمُعاد تخزينها!

الصورة عن طريق GSRNN

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *