إن تعاون Joshua Vides X New Balance 57/40 ينخفض ​​قريبًا جدًا

يعد الرصيد الجديد 57/40 Silhouette أحد الصور الظلية الجديدة في بوسطن الرياضية وأصبح بالفعل خيارًا شعبيًا لأسلوب الحياة بالنسبة للكثيرين. لقد فتحت جمالية الأزياء والموضة التي تمتلكها العديد من إمكانيات التعاون ، حيث كانت الإمكانيات الأخيرة هي الطوب والتوازن الجديد 57/40 “الأخضر” و Bandier X New Balance 57/40 “تحرك عالمها”. بالنسبة لأحدث عملية تسليمها ، صعد النموذج لتلقي تحول من خلال الفنان Joshua المتميز في لوس أنجلوس.

على الرغم من أن عرضًا كاملاً لـ Joshua Vides X New Balance 57/40 لا تزال مفقودة ، فإن الصورة التي لدينا من MR Vides تكشف عن قسم صغير من الحذاء الذي يتميز بخطوط الفنان السميك السميك التي تجعل الكائن يبدو مرسومة يدويًا.

في تلك المذكرة ، يبدو أيضًا أن هذا Joshua Vides New Balance سيؤكد على عمل الفنان عن طريق لوحات الكريمة/الشراعية لتقديم مجموعة من التباين. أخيرًا ، تُظهر صورة إضافية تم تحميلها عن طريق Instagram أن هذه ستظهر في صندوق أحذية خاص يحاكي الصناديق المصنوعة من الخشب الرقائقي المطبوع بكلمة “هشة”.

تم تعيين Joshua Vides X New New Balance 57/40 لتاريخ الإصدار في الخامس من نوفمبر في Merchants New Balance على مستوى العالم. لذا تأكد من البقاء في مكان مثالي هنا في البائع الوحيد لجميع تحديثات الرصيد الجديدة الحالية. في الأخبار ذات الصلة ، يصل Casablanca X New Balance XC-72 “كريم” بإعداد نظيف.

الصورة عن طريق joshuavides
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق joshuavides
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *