إليكم كيف يقوم Instagram بتصميم Yeezy 700 V2 Geode

على محمل الجد ، هل يريد Kanye West أن يأخذ استراحة لمدة دقيقة – إنه إصدار Yeezy واحد تلو الآخر !! إذا ، مثل العديد منا ، كنت تعيش في نظام غذائي من المعكرونة الشديدة في الشهر الماضي ، فقد ترى عطلة نهاية الأسبوع هذه ضربة أخرى لتوازن البنك المتضاق. هذا صحيح ، هناك yeezy 700 آخر يسير على قيد الحياة واعتمادًا على تفضيلاتك ، قد تكون هذه جيدة جدًا.

نظرًا لأن النمط الثاني في نطاق Yeezy V2 ، يصل “الجيود” ببنية مختلفة قليلاً عن OG. تحيط شبكة سميكة بألواح من الجلد المتميز ، بينما تجلب لهجات 3 أمتار بعض التباين على طول الجدار الجانبي. أربطة الحبل هي ميزة أخرى متميزة على “الجيود”.

لا يوجد إنكار أن هذا حذاء جريء ولكن هناك المشكلة ؛ كيف تصمم مثل هذه الصورة الظلية مكتنزة؟! لحسن الحظ ، يقدم Instagram الإلهام. نقدم هنا بعضًا من أفضل لقطات التصميم التي تتجه حاليًا.

ليس من السهل سحب الجينز مع الجيود yeezy 700 الضخم ولكن يمكن القيام به. فقط تأكد من تجنب الدنيم المقطوع-في الواقع ، لا ترتدي مقاطع التمهيد مع أي مدربين &#8230 ؛

بالنظر إلى أن Yeezy 700 هو حذاء مسيطر ، ستحتاج إلى اختيار الدنيم غير المرغوب فيه إلى حد ما ولكنه مدبب في الكاحل. هذه ليست الأحذية التي تهتز مع الجينز الضيق أو jeggings !!

تزيد معظم اللقطات التي يبلغ طولها من yeezy 700 V2 Geode الركض السميك أو سروال المسار من النايلون. إنها نوبة حقيبة من هذه السراويل التي تجعلها خيارًا مثاليًا ضد تلك الصورة الظلية الضخمة.

بالنظر إلى أن أحدث ألوان غير متواضع إلى حد ما ، يمكنك الابتعاد عن ذلك إلى جانب الركض الرمادي أو البحري أو الأسود.

يعمل Khaki أيضًا بشكل جيد ، كما يظهر هنا مع الجوارب الكلاسيكية التي أصبحت معروفة من قبل Kanye West. على النقيض من زوج من الجوارب الملونة غير تقليدي. سوف يضع المزيد من الاهتمام على المدربين وتفكيك بعض تلك الظلال الداكنة.

الآن ، قد تكون مقتنعًا بأن Yeezy 700 Geode يستحق القصف. يسير العديد من البائعين غدًا ولكن يشاع Adidas UK لإطلاق أعلى كميات الأسهم.

ضع إشارة مرجعية على الصفحة وكن جاهزًا لتلك قائمة الانتظار للعيش من حوالي الساعة 6.45 صباحًا. لمزيد من التحديثات والتنبيهات ، اجعلها مغلقة على thesolerestocks.

الصور من خلال iamfamousnobody ، monsieurbanana &#038 ؛ Hanzuying

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *