انظر أولاً إلى Adidas Y-3 Runner 4D II

في Adidas Y-3 Runner 4D للعام الماضي ، أخذت عالم الأحذية الرياضية عن طريق العاصفة ، وكذلك خليفةها على وشك القيام بنفس الشيء بالضبط. أطلق عليه اسم Adidas Y-3 Runner 4D II ، ظهر حذاء رياضة في أسبوع الموضة في باريس. أفضل مزيج من تقدم Adidas بالإضافة إلى جمالية Y-3 التي لا لبس فيها ، بالإضافة إلى الحرفية اليابانية التقدمية ، يمثل العداء 4D II أول حذاء رياضة Futurecraft الذي يستخدم نوبًا ملونًا ، بدلاً من ظلال “الرماد الأخضر” الذي نحن نفهم وكذلك الحب.

يتميز Runner 4D II ، الذي يزود بجزء علوي من Primeknit والذي يوفر مجموعة متشابكة للغاية ، بالإضافة إلى ملاءمة مرنة ، بنظام ربط يشبه إلى حد ما Adidas Y-3 Kusari الذي يطلق في وقت سابق من هذا العام. أسفل أدناه ، يوجد Midurecraft White Futurecraft 4D مصنوعًا من الضوء وكذلك الأكسجين عبر تخليق الضوء الرقمي.

تمهيد الطريقة لمستقبل الأحذية الرياضية وكذلك الأحذية ككل ، يعد Adidas Y-3 Runner 4D II حاجة إلى حذاء ضابط الشرطة لمجموعة أحذية رياضية. من المقرر أن تنخفض في وقت ما في ربيع/صيف 2019 ، توقع أن تكون هذه الأحذية الرياضية محدودة للغاية. أثناء تواجدك هنا ، تأكد من فحص المقارنة بين Adidas ، وكذلك Futurecraft 4D!

ألقِ نظرة أفضل على عرض PFW18 الخاص بـ Y-3 أدناه.

هل لديك بعض الأخبار الرائعة؟ أرسلنا مباشرة إلى newsbox@thesolesupplier.co.uk لإمكانية عرضك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *