إن Nike Air Huarache “Scream Green” من عام 1991 تعود إلى عودة

هناك العديد من إصدارات الأحذية الرياضية التي نتأكد من أنك قد فقدتها جميعًا خاصة إذا كنت جديدًا في المشهد بالإضافة إلى أحد هؤلاء سيكون Nike Air Huarache “Scream Green” من عام 1991. بعد أن ذكرت أنه ، يجب أن تبدأ في حساب بركاتك هذا العام حيث يعيد Gigantic الذي يتخذ من أوريغون مقراً لهما أن يعيد الزوج ، كما هو الحال في كل ما نفهمه حتى الآن!

تم تقديم “Scream Green” في البداية في عام 1991 من قِبل Tinker Hatfield الأسطوري ، وكان أحد ألوان OG في صورة Air Huarache Silhouette. كل ذلك بفضل الجزء العلوي المصنوع من النيوبرين ، انتهى الأمر بسرعة إلى أن تكون الأحذية واحدة من صورة ظلية Swoosh الشهيرة للغاية التي تحبه عادةً نوبة تشبه الجورب.

الصورة عن طريق الأسفلتولد
يشبه إلى حد كبير الإصدار الرجعية في عام 2014 والذي قد تكون قد فاتتك بالمثل ، فإن الركلات تعود مع جميع الميزات القياسية التي نفهمها جميعًا بالإضافة إلى الحب. يعد قفا القفص من الجلد المتوحش بالجلد الجميل نغمة بيضاء ممتازة ، مرتبطة بـ “Royal” ، بالإضافة إلى قاعدة النيوبرين “Scream Green” والتي تضمن أن تكون مقلوبًا فوريًا في أي مكان تذهب إليه. إن زيادة المظهر بمجموعة من البوب ​​من التباين هو لون أسود خلل يقع على شعار الدائري التقليدي على اللسان وكذلك الجانب المطاطي شبه المترجمة على الكعب هذا جمالية Nike Air Huarache المميزة التي تشتهر بها أي وقت مضى. كل هذا يجلس على قمة النعل الأوسط الذي يعاني من الضغط والذي لا يوفر فقط قدرًا فظيعًا من الراحة بالإضافة إلى توسيد بالمثل مع التنوع الشديد الذي يتيح استخدام Huaraches لأغراض الجري.

من المقرر أن ينخفض ​​في الأسابيع المقبلة عن طريق تطبيق SNKRS من Nike بالإضافة إلى اختيار التجار على مستوى العالم ، تأكد من إبقائها مغلقة في المثالية هنا في البائع الوحيد للحصول على أفضل إمكانية لضابط الشرطة The Nike Air Huarache “Scream Green” وكذلك أثناء وجودك هنا ، فإن Ultimate X Nike SB Dunk Low Spring/Summer 2021 ينخفض ​​هذا الأسبوع!

الصورة عن طريق الأسفلتولد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *