تحصل Stussy ، Bape & Vans على علاج تعتيم في سوق Comme des Garçons الأسود

لأنها لا تظهر مع أي نوع من أنواع الانتظام ، وقد طورت أحداث السوق السوداء الشهيرة لـ Comme des Garçons إلى حد ما من سجل حافل لأنفسهم لاستخدام عدد قليل من العلامات التجارية الكثير من البضائع بعد. يظهر هذا التكرار الأكثر حاليًا في حي Harajuku في طوكيو ، ويعرض عروضًا جديدة على Stussy ، وشاحنات ، وكذلك منتجات BAPE.

من المقرر أن يتم تشغيل متجر السوق الأسود القصير هذا من 12 نوفمبر حتى 29 نوفمبر ، كما سيوفر مجموعة متنوعة من الأساليب التعاونية أحادية اللون من العلامات التجارية التي تم الإشارة إليها سابقًا بالإضافة إلى الكثير.

الصورة عن طريق Comme des Garcons
في الصور الرسمية ، نرى مقبضًا جديدًا لقطة شعار Stussy بالإضافة إلى هوديي مع كلا العرضين يضم توقيع “Market Comme des Garçons” بالإضافة إلى شعارات Sbratten العادية بالإضافة إلى شعارات مزدوجة S. في مكان آخر ، تزين طباعة التمويه المميزة لقرار الاستحمام نقطة الإنطلاق بالإضافة إلى هوديي في شكل مربع وكذلك المسرحيات التي تمسك بها مرة أخرى إلى شعار CDG Black Market.

الصورة عن طريق Comme des Garcons
عند الانتقال ، نرى زوجًا من أحذية الشاحنات التعاونية مع ثقب مرصع عملاق في الوسط ، مما يتيح لجورب مرتديها الظهور. على الرغم من أن هذه المجموعة قد يكون من الصعب نسبيًا الحصول عليها بالنسبة لنا وكذلك المشجعين الأوروبيين للعلامة التجارية ، إلا أنه لا يمكن للمرء أن يأمل إلا أن يظهر متجر CDG في السوق السوداء قريبًا. في أخبار أخرى ، تم الكشف عن Patta X Nike Air Max 1 “Rush Maroon” رسميًا.

الصورة عن طريق Comme des Garcons

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *