حزمة Adidas Originals ” Oktoberfest ‘هي مقاومة للبيرة

إذا فهمنا أي شيء عن ألمانيا ، فإنهم يحبون كرة القدم الخاصة بهم وكذلك يحبون البيرة. الآن ، قامت Adidas بدمج هذين الإعجابات للاحتفال في مهرجان أكتوبر هذا العام مع حذاء رياضة تراس تقليدي تم إعداده لقضاء ليلة خارج الحانة.

مع أخذ الدافع من طرازات “München Made in Germany” الكلاسيكية في مهرجان أكتوبر ، يحتوي هذا الزوج الحالي على بعض التفاصيل الغريبة التي تجعلها أقصى درجات شرب البيرة. رقم واحد ، كلاهما بيرة وكذلك مقاومة سيئة ، وضرورة لمسرح أكتوبر. تم دمج هذا بعد ذلك مع كلمة “Prost’- الألمانية لـ” هتاف “- مبللة بالذهب الملكي فوق شعار 3-stripes الشهير. مدورة بألوان بنية عبر الجزء العلوي من Nubuck بالإضافة إلى نعل الأشرطة الشراعية ، فإن مجموعة الألوان التي تم التقليل من هذا الحزمة يجب أن تحظى بالإعجاب.

تقدم حزمة Adidas Originals ” Oktoberfest ‘في اختيار Medchants من 14 سبتمبر ، بالإضافة إلى التجزئة بسعر 160 جنيه إسترليني ، حيث تقدم نعلًا متوسطًا أكثر من The Standard Terrace Shoes ، يتم تقديم حزمة Adidas Originals’ Oktoberfest ‘في اختيار التجار من 14 سبتمبر ، بالإضافة إلى بيعها بسعر 160 جنيهًا إسترلينيًا. اجعله مغلقًا للبائع الوحيد لجميع أفضل الأخبار وكذلك الإصدارات من مجتمع الأحذية الرياضية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *