إعادة إنشاء وضابط شرطة هذه 8 من سلاح الجو المستوحى من Grail مع Nike By

في العام الماضي ، نشرنا دليلًا يضم 100 من أفضل 100 من Nike Air Force 1s على الإطلاق. كما تتوقع ، فإن كل ألوان صنعت القائمة القصيرة تكون نادرة للغاية وكذلك في معظم الحالات ، والتي يتم تقديمها في سباق محظور مؤلم. نحن نتحدث عن أمثال هذا الإصدار خارج البيض ، والتعاون من Kaws بالإضافة إلى Ultimate بالإضافة إلى أزواج أخرى محدودة الإصدار. بالنسبة إلى جامع الأحذية الرياضية ، قد يبدو أن الحصول على يديك على أحد هذه الخيالًا ، ولكن بفضل إصدار Air Force 1 الجديد في Nike ، يمكنك ضابط الشرطة في أفضل شيء تالي!

هذا صحيح ، قدمت منصة تخصيص Nike مؤخرًا مجموعة كاملة من الخيارات لهذا الحذاء الأيقوني. ويشمل ذلك الأجزاء العلوية المصنوعة من جلد الغزال ، وبيثون يؤثر على الجلد وكذلك كل لون قد ترغب في اختياره! لأول مرة على الإطلاق ، فإنه يجعل إعادة إنشاء الألوان الأكثر شهرة ممكنة تمامًا. ما عليك سوى إلقاء نظرة أدناه على بعض إبداعاتنا وكذلك الحصول على تخصيص هنا!

Vlone X Nike Air Force 1

الشحن int’l

اشتري الآن

يمكن أن تتجاوز تكاليف إعادة البيع 3000 جنيه إسترليني لشراكة Vlone هذه ، ولكن يمكنك إنتاجها مقابل 109 جنيه إسترليني في Nike UK! على الرغم من أن التخصيص الخاص بنا المذكور أعلاه يتميز بأجزاء جلدية ، إلا أنه يمكنك اختيار مواد التأثير الثلجي أيضًا!

Nike Air Force 1 “Shady Records”

الشحن int’l

اشتري الآن

حصل إيمينيم على سلاح الجو الخاص به للغاية والذي تم تقديمه في ذلك الوقت فقط كإصدار “الأصدقاء والعائلة”. واحدة من أندر أحذية رياضية في كل العصور ، لماذا لا تنتج فقط مع نفس الأجزاء الجلدية الناعمة الدقيقة؟!

Nike Air Force 1 X DJ Clark Kent “Black Friday”

الشحن int’l

اشتري الآن

قدم أكبر حدث شراء لهذا العام الدافع لواحد من الأساليب العديدة من DJ Clark Kent. ظهر الزوج الأصلي جلد براءات الاختراع بالإضافة إلى فراء المهر ولكننا ذهبنا لأرقى شيء تالي مع توازن ألوان رمادي الذئب من خلال مادة جلد الغزال الأسود.

Nike Air Force 1 “LA”

الشحن int’l

اشتري الآن

بعد إصدار “NYC” المتأثر ، يحتفل هذا الزوج بمدينة الملائكة في هذا المزيج الأيقوني من الأصفر والأبيض. لسوء الحظ ، لا يمكنك إضافة موضوع LA الذي ظهر على كعب الزوج الأصلي ولكن ما هو متطابق تقريبًا!

Nike Air Force 1 “Carolina Blue”

الشحن int’l

اشتري الآن

تم إطلاق هذا الجوية المغطى من جلد الغزال ، الذي تم إطلاقه في عام 1998 ، في الاعتبار لكل من حيويته وكذلك البساطة. لا توجد وسيلة للتحايل ، فقط الأجزاء العلوية الممتازة بالإضافة إلى موضوع حظر الألوان البسيط.

Atmos X Nike Air Force 1

الشحن int’l

اشتري الآن

تمامًا مثل شراكة ATMOS من عام 2001 ، يمكنك اختيار ألوان جورج تاون التقليدية لتكرار أسلوب يفكر في أحد أكبر تعاونات Air Force 1!

Nike Air Force 1 “العاج ثعبان”

الشحن int’l

اشتري الآن

لا يتم التقليل من شأن معظم الأحذية الرياضية لتعمل الخطوط العريضة للثعابين على وجه التحديد ، لكن هذا الزوج يجب أن يكون استثناءً! تم إصداره لعدد من المرات على مر السنين ، ويسارع دائمًا إلى البيع وهو ما لا يثير الدهشة أبدًا بشرط أن تكون هذه الأجواء الباهظة بالإضافة إلى موضوع مرن!

Union X Nike Air Force 1

الشحن int’l

اشتري الآن

من المسلم به أن هذا Air Force 1 لم يتم إطلاقه أبدًا ، بدلاً من ذلك يتأثر هذا الألوان بهذا الاتحاد الخاص X Jordan 1. هذا هو الشيء الممتاز مع هذا Air Force 1 – حتى أن هناك إمكانية لتلصق أنماطك المفضلة على الإطلاق عبر هذه الصورة الظلية الأيقونية! احصل على إنتاج تحفة الآن في Nike UK.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *