يعد A Ma Maniére X Air Jordan 3 هو الإصدار الأكثر شعبية في نهاية هذا الأسبوع!

هذه هي. بعد العديد من التأخيرات العديدة ، يتم إسقاط ماني مانيير إكس جوردان 3 في نهاية هذا الأسبوع. في حين أن العديد منكم لم يعتقد أن هذه ستنخفض في المملكة المتحدة ، يمكننا التحقق من أنها بالفعل. في الواقع ، حصلت العديد من رؤوس الأحذية الرياضية بالفعل على وصولها الخاص عبر SNKRs ، لذلك لا يوجد بالتأكيد سؤال في هذا القسم. متطلبات هذه؟ ثم تأكد من تعيين الإنذارات الخاصة بك وكذلك تحديد التقويمات الخاصة بك في الساعة 8 صباحًا يوم 22 مايو!

يتأثر Amm’s Air Jordan 3 الملقب بـ “Raided by Women”. واحدة من أكثر الشراكات المتميزة التي تُعرف على صورة ظلية كرة السلة على الإطلاق ، تم تصميمها من الجلد الأبيض والرمادي وكذلك من جلد الغزال مع جوانب كريمة نظيفة في جميع أنحاء لإلقاء نظرة على اللون اللون.

الصورة عبر نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عبر نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

العلامة التجارية المشتركة مطرزة بدقة عبر الألسنة ، في حين أن شعار “نايك” الأسطوري يزين شارة الكعب الكبيرة. تجعل التصميمات الداخلية المبطنة الراقية هذا فاخرًا كما كان دائمًا ، وكذلك كل هذا يظهر في صندوق إصدار خاص يتضمن غلاف بلاستيكي لامع ، وضع اللمسات الأخيرة على التصميم.

على استعداد للانخفاض في نهاية هذا الأسبوع في الساعة 8 صباحًا يوم 22 مايو ، لا ينبغي تفويت A Maniére X Air Jordan 3 “Violet Ore”! قم بتسليم واحدة من أكثر التعاون شعبية على مدار العام بأكمله ، تأكد من إبقائها مقفلة على المورد الوحيد للحصول على أفضل إمكانية لشرطي! أثناء تواجدك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة رسمية على Air Jordan 3 “Racer Blue”!

الصورة عبر نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عبر نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *