يحتفل Bodega X New Balance 990V3 “Brown Beige” بالذكرى السنوية الخامسة عشر لمتاجر التجزئة

التي تشتهر بتياراتها التي لا نهاية لها على مدار السنين مع أمثال كل علامة أحذية تقريبًا ، وقد عادت Bodega التي تتخذ من بوسطن مقراً لها إلى Bodega مقراً لها. يحتوي على زوج عالي الحرارة من المقرر إصداره قريبًا للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة. بالانضمام مرة أخرى مع شريكها الجديد على المدى الطويل ، فاجأت شركة التجزئة الأمريكية الجماهير عبر حساب Instagram الخاص بها مع صورة مذهلة لـ Bodega X New Balance 990V3 “Brown Beige”.

إذا لم تكن تعرف بالفعل ، فقد تم إيقاف التوازن الجديد 990V3 قبل بضع سنوات ، لذا لا توجد شكوك في أن جامعي الأحذية الجديد المتميز في التوازن يزدادون شديدًا لهذا الإصدار التعاوني. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الصورة التي تم تسميتها على الصورة المزعجة “هنا للبقاء” تلميحًا إلى أنه من المقرر أن تعود إلى السوق والوقوف إلى جانب الصور الظلية المستوحاة من العلامة التجارية الأكثر مبيعًا مثل New Balance 550 و New Balance 2002r .

إلقاء نظرة فاحصة على الركلات ، من المقرر أن يتم تصميم الفرقة من مزيج من جلد الغزال الفخم والشبكة التنفسية والجلد المتميز ، وكلها أصبحت مرادفة عبر جميع المدربين من سلسلة New Balance 99X. تنغمس اللوحات في نغمات فاتنة من الشوكولاتة البنية والبيج ، التي انضمت إلى ضربات من الفضة والفساد في أماكن أخرى ، لا سيما شعار N المائل للبطانة وبطانة ذوي الياقات. يتم ترسيخ التعاون المرغوب فيه بتوقيع ABZORB و Encap Scleioning Signature من Boston Sportswear Giant مع الراحة التي ستسعى إليها يومًا بعد يوم.

في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يتم تأكيد تاريخ إصدار رسمي حاليًا لـ Bodega X New Balance 990V3 “Brown Beige” ، ومع ذلك ، نتوقع أن يصل قريبًا جدًا ، لذا ابق مغلقًا هنا في المورد الوحيد لأحدث أحدث جديد تحديثات التوازن! في الأخبار ذات الصلة ، فإن Casablanca X New Balance 327 “Monogram” في النهاية في الطريق!

الصورة عبر بوديجا
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عبر بوديجا
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *