يظهر Union La X Nike Cortez في مجموعة من الباستيل الرابع

ما الذي يطبخ في Union LA؟ بعد ساعات قليلة من حصول Union La X Nike Dunk Low “Argon” على تاريخ الإصدار ، فإن الاتحاد الرابع La X Nike Cortez يخرج من اللون الأزرق ، وكذلك في هذه المرة ، يتم رسمه في مزيج من الباستيل المثالي الذي ينتج الربيع وكذلك مواسم الصيف المقبلة.

كشف النقاب عن Sneaker Insider @ApolloLuo1976 ، رابع Cortez Colourway من Ula رائع كما يحصل. العمل على قمة اللون الوردي والأرجواني اللطيف معًا ، تلتف لوحات من جلد الغزال الكريمي النظيف حول الجزء العلوي بالكامل ، في حين أن لهجات صفراء ناعمة تضيف المزيد من البوب ​​من التباين مع الحذاء. تعادل مطابقة الأربطة الليلية أيا كان معا ، في حين أن نعل الفلين الكامل يوفر الانتهاء مستدامة.

ولكن انتظر هناك المزيد. يطلق نايك سووش على اللوحات الجانبية الجانبية وكذلك الإنسي ، في حين يمكن اكتشاف شخصية الموضة في الاتحاد حول الكعب. تم وضع علامة “UN/LA” الشهيرة على نظام الربط ، في حين أن قفل الدانتيل الذي يقرأ “Cortez ’72” إيماءات إلى عيد ميلاد Silhouette الخمسين. كل هذا يأتي معبأ في صندوق أحذية خاص ، وهو بالتأكيد واحد لهواة الجمع هناك.

إذا كان إصدار Union La X Nike Cortez “White” هو أي شيء مثل Dunk Drop’s Ula ، فسيتم توصيل كل من الألوان عبر الإنترنت بضع أسابيع من بعضها البعض. من المحتمل أن تظهر العديد من Union La Webstore ، من المتوقع أن تظهر مقدمة أكبر في وقت لاحق من العام. دعنا نفهم أي من الأزواج الأربعة التي تشعر بها أكثر من غيرها ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على القدمين على Union La X Air Jordan 2 “Rattan”!

صورة من خلال ApolloLuo1976
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *