كيف لا يزال هذا Swoosh Nike Air Force 1 قابل للإزالة متاحًا؟!

إذا لم تحصل على إمكانية لضابط الشرطة ، فإن Travis Scott X Nike Air Force 1 في عام 2017 ، فهذا هو أفضل شيء تالي. على الرغم من أن الأمر قد يبدو وكأنه سلاح الجو النموذجي 1 من مسافة بعيدة ، إلا أن Nike Air Force 1 ‘Black’ أكثر بكثير من ذلك بكثير ، وكذلك السبب في أننا صدمنا لدرجة أنه لا يزال متاحًا !

يضم مبنى من الجلد الأسود السلس مع لهجات جلدية براءة اختراع لامعة على اللسان وكذلك الكعب ، أول شيء ستلاحظه حول “الأسود” هو سووش الذهب الفاخر الذي يطلق على الجوانب الجانبية وكذلك الإنسي. لتزويد الحذاء بمظهر متميز للغاية وكذلك يشعر ، هذا يلمع في الضوء لإلقاء نظرة على رؤوسها.

ولكن انتظر هناك المزيد! إذا لم تكن من محبي الذهب لأي سبب من الأسباب ، أو كنت تريد فقط تبديل الأمور ، فيمكنك حقًا التخلص من Swoosh وكذلك استبدالها بالفضة أو البرونزية. والأفضل من ذلك ، يمكنك مزج الأشياء!

تعتبرها الكثير من رؤوس الأحذية الرياضية الأكثر شعبية من Air Force 1 لعام 2019 ، يتم تقديم Nike Air Force 1 ‘Black’ الآن من خبراء الأسهم مثل Foot Locker UK! إذا كنت مهتمًا ، فتأكد من الحصول على زوج في أسرع وقت ممكن ، حيث لن يتم تقديم حجمك لفترة طويلة!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *