اقترب من Air Jordan 4 “University Blue”

عندما تسربت Air Jordan 4 “University Blue” لأول مرة في يونيو ، كنا نعرف على الفور أنه سيكون من الضروري- شرطي. تم الكشف عنها رسميًا كجزء من مجموعة الربيع العلامة التجارية Jordan Spring 2021 ، هذا السحر الأزرق للأطفال لالتقاط الأنفاس حقًا ، ونحن الآن نلقي نظرة على أفضل ما لدينا!

مع ظلية Air Jordan 4 Legendary Air Jordan 4 ، يتم إجراء الجزء العلوي من “الجامعة الأزرق” بالكامل في جلد الغزال الأزرق الفاتح وهو نظيف كما يحصل. تشق العناصر المطاطية “Tech Gray” طريقها في جميع أنحاء الحذاء الكامل مع لهجات “Black” لطلاء الطلاء ، وستجد أيضًا ألواح شبكة AJ4 الكلاسيكية التي تثير الجوانب الجانبية والوسطي.

الصورة من خلال repgod888

الصورة من خلال repgod888
عند تحويل تركيزك إلى أسفل أدناه ، ستجد نعلًا من Nike Air Midsole مريح كما كان دائمًا. يزين أحد المتقلبات الممتازة شارة الكعب حول الظهر ، ولا يمكنك التحدث عن هذا الحذاء دون ذكر علامة جوك الضخمة التي يتم تخفيفها على اللسان ، مما يؤدي إلى مظهر من المؤكد أنه من المؤكد أن تدور الرؤوس أينما ذهبت.

السادس من مارس هو تاريخ تذكر ما إذا كنت تريد Nike Air Jordan 4 SE “University Blue” في مجموعتك. عند الانخفاض جنبًا إلى جنب مع التحجيم في المدرسة الابتدائية ، أخبرنا عما إذا كنت ستخفق هذه الربيع ، وبينما كنت هنا ، قد تلتقط أفضل مظهر لك حتى الآن على Air Jordan 4 “Haze”!

الصورة من خلال repgod888

الصورة من خلال repgod888

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *