تعمل شظايا الشظايا المشاعر على Air Jordan 1 High “Game Royal”

الذي تم تنظيمه من أجل Air Jordan 1 High “Game Royal”؟ عند توجيه المشاعر Hiroshi Fujiwara ، هذا مجرد واحد من العديد من الألوان القديمة التي ستنخفض في العام المقبل ، وكذلك نلقي نظرة على أرقى لدينا ، بفضل Sneaker Insider @s.sam.group!

تم حظر اللون إلى الكمال المطلق ، والألواح البيضاء ، والأسود ، وكذلك الألواح الزرقاء بالإضافة إلى التباين مع بعضها البعض ، مما يؤدي إلى مظهر من الخمول كما يحصل. تم تزيينه في جلود الحبوب الكاملة المتميزة ، وهو يطلق النار على Nike Swoosh خلسة عبر الألواح الجانبية الجانبية وكذلك الإنسي ، في حين أن شعار كرة السلة المجنح الأيقوني يمتد إلى الكاحل ، الذي تم لمسه في لون أبيض نظيف.

الصورة عبر S.Sam.group

بالانتقال إلى الأسفل ، يوجد نعل نايك Air المعتاد لمستويات الراحة التي تقع خارج المخططات ، وكذلك هذا مبطنة مع خارجي مطاطي أزرق تكميلي للجر المتين في الشارع وكذلك في الملعب.

من المقرر أن تنخفض في 9 مايو ، سواء كنت من محبي AJ1 أم لا ، فإن Air Jordan 1 High “Game Royal” هو ضابط شرطة محدد لأي نوع من التجميع! تعد هذه الأنواع من الألوان الأسطورية سببًا كبيرًا لأن Jumpman قام مؤخرًا بتسجيل أول ربع لها على الإطلاق بمليارات الدولارات!

الصورة عبر S.Sam.group

الصورة عبر S.Sam.group

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *