إن النسل وكذلك Nike يجلسون للاحتفال بـ Nike Air Max 90 “Recrafted”

شهدت عطلة نهاية الأسبوع الماضي بائعًا مشهورًا في المملكة المتحدة مع Nike للاحتفال بـ Air Max 90 الشهير. ، تم التعامل مع الجمهور مع نقاش في لوحة ، وتجارب الحقيقة المعززة ، بالإضافة إلى نظرة أولى على أحدث AM90 لعلامات Swoosh.

أخذ موقع مشتريات Offspring في Selfridges New Cinema ، جلس مديرة المشتريات في Offspring مع Tiffany Calver بالإضافة إلى أسطورة Grime Dizzee Rascal للحديث عن تعاون Dizzee المعروف في NeaS. ، إدخال التكرار “المُعاد”.

يضم مواد متميزة عبر الجزء العلوي ، وتناسبها مع بعضها البعض بالإضافة إلى لوحة ألوان الشراع النظيفة ، وكان ضيوف هذا الحدث محظوظين بما يكفي للحصول على زوج من هذه الأحذية الرياضية التي يجب أن تكون مبكرا. باستخدام AR Innovation على تطبيق Sneakrs ، فإن القلة المحظوظة قد حصلت بالفعل على أزواجهم. إذا لم تكن محظوظًا جدًا للاستعداد إلى هذا الحدث ، فلن يتم تقديم أي شرط لأن يتم تقديم Nike Air Max 90 “Recrafted” الآن!

بسهولة واحدة من أحذية الرياضة لهذا العام ، لا يمكننا الانتظار لمعرفة ما لدى Nike للاحتفال بعيد ميلاد Air Max 90 في عام 2020. اجعله مغلقًا للمزود الوحيد لجميع أفضل الأخبار وكذلك الإصدارات من مجتمع حذاء رياضة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *