أخذ L على الرغوة rnnr؟ يعد Adidas Adilette Clog هو البديل المثالي

الذي يغيب عنه على Yeezy Foam RNNR؟ ثم Adidas Adilette Clog هو البديل الأعلى. يضم أكثر أو أقل من نفس الأسلوب الذي شريحة كاني ويست الشائنة ، يتم تقديمه إلى ضابط الشرطة الأفضل الآن من أديداس المملكة المتحدة! هذه مثالية لأشهر الصيف الأزيز المقبلة ، لذلك لا تفوت!

تم إطلاقه في أربعة ألوان نظيفة بما في ذلك “Cloud White” ، “Core Black” ، “Glory Gray” ، وكذلك “Pink Tint” ، السدادة وظيفية بقدر ما هي مريحة. سواء كنت تتجه إلى صالة الألعاب الرياضية لممارسة التمرين في الصباح الباكر أو تتسكع في المنزل مع هودييك وكذلك الركض ، لا يمكنك التغلب على هذه. تمر الثقوب عبر Vamp لتجربة التنفس العليا ، في حين أن مبنى Eva Foam من قطعة واحدة مريحة كما يحصل.

الشحن int’l

اشتري الآن

الشحن int’l

اشتري الآن

يطلق النار على ثلاث علامات تجارية على طول الألواح الجانبية الجانبية وكذلك الإنسي لتذكيرك بأنها من أديداس ، وكذلك سترات القدم المحددة تجعلها سهلة للتنزلق بالإضافة إلى الخروج من الباب.

متوفر الآن من Adidas UK ، لا ينبغي تفويت Adidas Adilette Clog! بسعر 35 جنيهًا إسترلينيًا وكذلك تحت ، فهذه مثالية لأولئك الذين لا يريدون التخلص من المئات على عداء الرغوة. دعنا نفهم أي ألوان ستقوم بها ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، لا تزال هذه القطرات المقيدة الـ 15 Adidas يتم تقديمها الآن!

35.00 جنيه إسترليني 29.00int’l الشحن

اشتري الآن

35.00 جنيه إسترليني 26.00int’l الشحن

اشتري الآن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *