إليكم ما سيبدو عليه Yeezy Boost 350 V2 “Yeshaya”

عندما تم الكشف عن Yeezy Boost 350 V2 “Yeshaya” في سبتمبر ، علينا أن نعترف بأننا كنا خارجًا. يسلم أحذية Kanye West الأكثر جنونًا حتى الآن ، فقد دمج اللون الأرجواني والأصفر ، وكذلك النغمات السوداء ، مما أدى إلى حذاء رياضة كان على عكس أي شيء رأيناه من قبل. الآن ، يبدو أن Ye قد جردت مهما كانت العودة إلى النقطة التي تبدو فيها تمامًا مثل “ثابت” ، وكذلك نحن بخيبة أمل صغيرة.

كان يطلق عليه اسم “الباب الخلفي” سابقًا ، “Yeshaya” الجديد ليس لديه أي من طابع التصميم الأصلي. لقد ولت حجب اللون المجنون لصالح “ثابت” رمادي إلى حد ما مع نعل “السترون”. على الرغم من أنه لا يوجد شيء خاطئ بالتأكيد في التصميم النظيف ، إلا أننا كنا نتوقع بصراحة شيئًا أكثر جنونًا.

الصورة عبر مافيا Yeezy
يشكل Primeknit غالبية الجزء العلوي بينما يطلق النار معًا على اللوحة الجانبية الجانبية. أسفل أدناه ، يوجد Midsole دفعة مريحة ، بالإضافة إلى ذلك ، يصطف مع مطاط اللثة للجر المتين مع كل خطوة.

من المقرر أن تنخفض في وقت ما في ربيع عام 2020 ، يعد “Yeshaya” غير المحدد ضروريًا للصيف ، لذلك إذا كنت تحب المظهر الجديد ، فتأكد بمجرد طرح المزيد من معلومات الإصدار! ماذا تؤمن بالتحول؟ هل تشعر بخيبة أمل قليلاً؟ دعونا نفهم ما تفكر فيه!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *