تذكير إطلاق: لا تفوت Sacai X Nike Vaporwaffle “Black” و “Sail”!

بعد ما لا يمكن وصفه إلا بأنه إلى الأبد في الانتظار ، وصل Sacai x Nike Vaporwaffle “Black” و Sacai X Nike Vaporwaffle “Sail” أخيرًا. أحدث وأكبر هجينة من Chitose Abe ، وهي تتفكك جمالية توقيعها. إذا كنت تريد أيًا من هذه الأشياء في مجموعتك ، فسيتم إطلاقها غدًا في السادس من نوفمبر في الساعة 8 صباحًا!

تحفة حقيقية ، قام مصمم الأزياء الياباني بدمج صورتي نايك الأسطورية في واحدة. مع وجود شعارات سويوش المزدوجة الكاملة ، تطلق شعارات سووش المزدوجة عبر الألواح الجانبية الجانبية ، بينما تضاعف الألسنة والأربطة والأوساط أيضًا أن وجودها معروف بجمالية لطيفة. في حين أن هذا بالتأكيد ليس شيئًا جديدًا خاصةً في عالم Sacai X Nike ، فقد تم صقله تمامًا إلى درجة أنه يبدو سلسًا.

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

تبرز العلامة التجارية المشتركة شارة الكعب الجلدي وإعلامها ، والتقريب عن كل شيء نعل من الهراء المطاطي الذي يوفر إحساسًا إضافيًا مع كل خطوة.

لا يمكننا أن نصدق أننا نقول هذا أخيرًا ، لكن Sacai X Nike Vaporwaffle “Black” و Sacai X Nike Vaporwaffle “SAIL” من المقرر أن يسقط غدًا في السادس من نوفمبر في الساعة 8 صباحًا. اسمحوا لنا أن نعرف أي ألوان تشعر أكثر من غيرها ، وبينما كنت هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على قدم Vaporwaffle القادمة على Sacai X Nike Vaporwaffle القادمة!

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *