إن إمكانيات الموفر الوحيد مع أسطورة لندن Michael Dapaah

هي إذا كنت من المملكة المتحدة وكذلك لم تسمع عن مايكل Dapaah ، فربما كنت تعيش تحت صخرة. انفجر مايكل على الساحة مرة أخرى في عام 2017 من خلال سلسلة Swiltary Swil (في مكان ما في لندن) ، حيث قام لأول مرة بإنشاء شخصياته العديدة المعروفة MC Quakez بالإضافة إلى Shaq الضخمة ذات الشهرة العالمية الآن.

مع نجاح Shaq الكوميدي “Mans Not Hot” الضخم الذي يجلس في 395 مليون مشاهدة على YouTube ، وصل مايكل للتو إلى ارتفاعات الفيروسية الجديدة في جميع أنحاء العالم ، وكذلك جلبت بفخر لندن بالإضافة إلى جذور الغانيان معه.

كان المزود الوحيد محظوظًا بما فيه الكفاية للحاق بمتابعة مايكل دابا في الآونة الأخيرة فقط للتحدث عن جميع الأشياء الأحذية الرياضية والملابس وأكثر من ذلك بكثير ، لذلك إذا كنت قد حصلت على بضع دقائق ، فتراجع ، والاسترخاء وكذلك تفقد مقابلتنا مع أسطورة نفسه.

الصورة من خلال JD Sports
في كل مرة أرى فيها قوات الهواء السوداء ، فإن الأمر يعيدني إلى مؤسسة ثانوية لأنني لم أستطع دفع ثمنها ، وكذلك أرغب فيها. الآن يمكنني الحصول عليها ، شكرا نايك!
لذلك ، أنت تعرض في حملة JD Sports Christmas هذا العام. ما هي أول ذاكرتك لـ JD Sports كطفل؟

“المدرسة ، المدرسة الثانوية ، حقيبة JD Sports Duffle هي حقيبة PE الخاصة بي. لقد جعلتها حقيبة PE بالقوة في السنة الثامنة منذ أن استخدمت لرؤية جميع كبار السن وكذلك ذلك. لم يكن لديهم أكياس مؤسسة ، لذلك هم ضع ورقتهم وكذلك وضع القلم الرصاص في حقيبة Duffle. تم استخدامه ليكون حقيبة واق من المطر الأزرق مع شعار JD الأبيض عليها ، كنت أرغب في الذهاب إلى JD Sports لمجرد الحصول على هذه الحقيبة. ”

“لقد وضعت حذائي في كرة القدم وكذلك واحدة من الأزرار التي ذهب معها ، كما أن والدي لم يعجبني أحضرها ، لقد استخدمها للقول ، أنت متطلب التوقف عن إحضار حقيبة مزود إلى المدرسة ،” مثير للاهتمام.” كانت تلك أول ذاكرتي المناسبة لحقيبة JD Duffle ، كما حاولت دائمًا الاحتفاظ بواحدة لأطول فترة ممكنة. أنت تفهم ما هو مجنون ، وأعتقد أن أكياس Duffle JD في المؤسسة كانت ثمينة للغاية. ربما كنت أقسم ذلك في ذلك المساحات المتغيرة عندما ذهبت إلى PE وكذلك ذلك ، كان الناس يسرقونها. إنهم يسرقون حقيبة Duffle JD “.

ما هي أفكارك الأولى عندما ترى شخصًا يستخدم Triple Black Air Force 1S؟

“المدرسة ، المدرسة الثانوية. جميلة ، مريحة ، من الطوب. لماذا يختلف البيض عن الأسود؟ في كل مرة أرى فيها قوات الهواء السوداء ، فإن الأمر يعيدني إلى مؤسسة ثانوية لأنني لم أستطع دفع ثمنهم ، وكذلك أنا ، وكذلك أنا رغبتهم. الآن يمكنني الحصول عليها ، شكرا نايك! ”

ما هو حذاء رياضة أو نمط الموضة الذي تندم على المشاركة فيه؟

“Bootcuts. Bootcuts مع مدربي اللياقة البدنية وكذلك أعتقد أنني استخدمتها مع الأحذية والمتسكعون وكل شيء ، كانت أوقاتًا صعبة. لم أفهم عن الخياطة في ذلك الوقت ، لقد كانت مجرد مواد كبيرة. خياط رائع حقًا الآن ؛ قد يحولهم إلى نوبات ضئيلة إذا كان لا يزال لدي بعض. ومع ذلك ، فأنا استخدمت عمليات التمهيد مع الأحذية ، وكنا مناسبة لهم ، واعتقدنا أنها كانت رائعة. حتى المعتقدات الدينية الحقيقية كانت الدنيم أنت تضع في اعتباركهم؟ عندما خرجوا لأول مرة ، كانوا مشاعلًا بشكل أساسي ، وكذلك لم يكن لدي سوى زوج واحد ، اعتقدت أنني أضاءت أيضًا “.

الصورة من خلال JD Sports
“Harry Styles ، Harry Styles اسمك هاري ستايلز ، ما هيك التي كنت تستخدمها Bruv؟”
إذا كان عليك أن تشرح أسلوبك الشخصي كحيوان ، فماذا سيكون؟

“الأسد ، أسلوبي الشخصي هو أسد. الأسد جريء ، واثق ، وهم قادةهم الخاصون وكذلك ليسوا خائفين أبدًا. إنني أملك شيئًا بالضبط كيف أخلط وكذلك مزج الملابس معًا ، فأنا متميز معها “.

من بين كل شخص معروف قابلته على الإطلاق ، من لديه أفضل التنقيط؟ وكذلك التحدث بصدق ، من لديه الأسوأ؟

“أعتقد أن كيفن هارت لديه شعور رائع حقًا ، إنه مخدر حقًا. ترافيس سكوت ، أعتقد أنه مخدر حقًا ، لديه شعور رائع حقًا. إنها تطير إلى حد ما ، أنا أؤكد ذلك ، إنها تتفهم بالضبط كيفية تجميعها معًا ، لقد رأيتها تقوم ببعض المجموعات. Maya هي خزانة رائعة حقًا ؛ أنا أعني أن مصمميها يقومون بعمل رائع حقًا. لا أمزح ، هذا هو يا دارغ إنها رائعة “.

“أسوأ ملابس ، هناك العديد من الأشخاص الذين لا يفهمون بالضبط كيف لا تفكر ، آه أنت واحد منهم. رومان كيمب ، رأيته يستخدم شيئًا على قلب Gogglebox ، لقد ذكرت” ما أنت هل فعل بروف؟ “بدا والده مضاءًا كما كان ينظر … قلت ،” رومان ماذا تفعل؟ باستخدام Bruv؟ Harry Styles. أعتقد أن Harry Styles. نعم. Harry Styles. Liam على ما يرام ، يتفهم Liam بالضبط كيفية رميها معًا ، إنه رائع ، لكن Harry Styles لا تصمم Bruv. أنت أفضل بكثير على الإنترنت بقدر اسمك. ”

صورةمن خلال JD Sports
“أول موعد أحب أن أقوم بأشياء ممتعة في البداية. أعتقد أن عشاء العشاء يعب بالضبط كم من الوقت يمكنني أن أنظر إلى صفقتك وكذلك تناول الطعام؟”
لنفترض أن لديك موعدًا أولًا ، ما هو زوج من الأحذية التي ترتديها؟

“التاريخ الأول ، أحب أن أقوم بأشياء ممتعة في البداية. أعتقد أن العشاء متعب لأنه بالضبط كم من الوقت يمكنني أن أنظر إلى صفقتك وكذلك تناول الطعام؟ دعنا نخرج لتناول العشاء ، أنا فقط لا أحصل عليه ، بالضبط كم من الوقت يمكنك انظر إلى وجه شخص ما؟ مرحبًا يا صديقي. بالضبط كم من الوقت يمكنك أن تفعل ذلك؟ أعتقد أنه لا يمكنك أبدًا أن تخطئ في سلاح الجو الأبيض العادي ، يمكنك ارتداء ذلك بقدر كبير من الأشياء ، أو زوج جيد من الأردن ، لذا ، نعم ، هناك شيء من هذا القبيل إذا كنت سأذهب إلى جانب مبرد. أحب الأنشطة ، وأعتقد أن البولينج رائع إلى حد ما ، ويفهم الجميع كيف يصفون بالضبط. ”

ما هو زوجك الكأس المقدسة من الأحذية الرياضية؟

“Jordan 1 ، اختيار طريقة الألوان أمر صعب للغاية. لقد حصلت على زوج من” لا لإعادة البيع “، وهي صعبة. هؤلاء مريضون!”

يمكنك التقاط Michael Dapaah في JD Sports ‘Star “مرحبًا بك في JD Street” 2021 عيد الميلاد أدناه!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *