تؤثر ثقافة التزلج اليابانية على Soulland X Nike SB Blazer Mid “Fri.Day 03”

Soulland ليست غريبة تمامًا عندما يتعلق الأمر بالتعاون في Nike SB. على مدار السنوات القليلة الماضية ، قام البائع الذي يتخذ من كوبنهاغن مقراً له بإسقاط أحذية رياضية Swoosh التي تنتج كل من نصف الأنبوب وكذلك المدرج ، وكذلك أحدث إصدار لها لا يختلف بالتأكيد. التعامل مع السترة منتصف ، “Fri.Day 03” خارج المقياس – حرفيا.

مع أخذ الدافع من ثقافة التزلج البارزة في اليابان ، تم العثور على “Fri.Day 03” لأول مرة في أغسطس خلال أسبوع الموضة في كوبنهاغن. تم تجهيزها في مادة ثعبان كاملة عبر الجزء العلوي من العلامات التجارية بأكملها ، وكانت العلامات التجارية الأخرى قد صفعت للتو على swoosh وكذلك تسمىها في اليوم ، ولكن Soulland فعلت شيئًا مختلفًا تمامًا.

الصورة من خلال نيكسبورن
لم تتم ترقية المواد تمامًا فحسب ، بل ستكتشف بالمثل إطلاق نار صغير عبر الطرفين. أما بالنسبة للوحة الجانبية الإنسي ، تلتف Chenille One الضخمة حول الكعب. ينقش “الجمعة” غير المتماثل و “اليوم” حول الظهر ، مع التأكيد على اسم الشراكة وكذلك اللمسات الأخيرة على التصميم.

إذا كنت تريد Soulland X Nike SB Blazer Mid “Fri.Day 03” في مجموعتك ، فإن 22 نوفمبر هو تاريخ القلم الرصاص في التقويم الخاص بك – هذا على بعد أسبوع واحد فقط! يسقط فقط في اليابان وكذلك أوروبا ، دعونا نفهم ما تؤمن به من هذا السترة منتصف Collab!

الصورة من خلال نيكسبورن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *