يحتوي شارع X Nike Vapor Street Off-White في النهاية على صورة تاريخ الإصدار

من خلال Yankeekicks
لقد مر ما يقرب من عام لأننا حصلنا أولاً على نظرة خاطفة على شارع X Nike Vapor Street Off-White ، وما زلنا ننتظرهم للتساقط. تم الكشف عنها في “Track & Amp ؛ Field” لـ Off-White ؛ ربيع/صيف 2019 معرض المدرج ، ورؤوس الأحذية الرياضية في كل مكان ، كانت مفتونًا وفضوليًا بشأن الحذاء الغريب ، والآن ، لدينا أخيرًا تاريخ إصدار!

من المقرر أن تقدم في ثلاث لوحات مميزة ، بما في ذلك “Fuchsia الأسود/الليزر” ، و “الأزرق/الجولة الأصفر المستقطب” ، و “Tour Yellow/Light Bone” يتميز شارع Vapor Collaborative ببناء يتناسب مع بعض المدبوغ والبناء المغطى بمواد شفافة ، تقديم الحذاء مع لمعان لامع فائقة. يطلق Swoosh هائلة عبر الألواح الجانبية ، ويغمس في النعل الأوسط الإضافي الرغوي من أجل جمالية مفككة.

الصورة من خلال يانكيك

الصورة من خلال يانكيك
إن Virgil Abloh من أجل الكشف الفني ينمو الإنسيات ، في حين أن الرسائل النصية المقتبسة تجعل وجودها مفهومة على الأربطة. لتجميع كل شيء ، يوجد نظام جلع متميز يستخدم زوجين من الأربطة ، ويتغلب القاع مع مجموعة من قبضات الجر. هذه مصنوعة بالفعل من مطاط ناعم جدا ، مما يجعل هذه الأمثل للاستخدام في الشوارع.

وفقًا لـ Sneaker Insider Pyleaks ، ستضرب مجموعة شارع X Nike Vapor Street القادمة أرفف في الثالث من أكتوبر وستعود إلى 140 جنيهًا إسترلينيًا للبوب. اسمحوا لنا أن نعرف أي ألوان سوف تلتقط ، وتأكد من أنك تبقي عينيك مقشرة للحصول على دليل السحب!

الصورة من خلال يانكيك
*تنبيه تسرب تاريخ الإصدار*: nike & amp ؛ effwht سوف تسقط 3 ألوان هناك Collab New Collab the Vapor Street (Womens) في 3 أكتوبر.
سيتم بيع الأزواج بسعر 190 دولارًا.
هل ستريد الشرطي؟ دعنا نعرف.
من فضلك rt & amp ؛ اتبع لمزيد من المعلومات حول القطرات المستقبلية.#nomoresecrets؟ pic.twitter.com/fbbzdcvobu

– Py_Leaks ™ (pyleaks) 12 أغسطس 2019

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *