سيأتي A Adidas Alpheedge 4D الأبيض الثلجي في عيد الميلاد

مثل العديد من تقنيات الرائدة ، لا تتوفر Futurecraft 4D في Adidas’s Futurecraft 4D – على الأقل ليس خلال هذه المرحلة الأولية. في الوقت الحالي ، يصعب على العديد من الأحذية لعرض الحقبة التالية من التقنية الجارية من الصعب إحباطها ومكلفة بشكل مؤلم عبر منصات إعادة البيع. خذ على سبيل المثال ، Adidas Alphaedge 4D الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام بألوان أسود مع نعل “Aero Green” المميز. وصلت تلك الصورة الظلية بكميات محدودة تضاف فقط إلى الضجيج لهذه الإصدارات 4D.

لحسن الحظ ، فإن العملية المعروفة باسم “تخليق الضوء الرقمي” ، والتي تنشئ هيكل الشبكة هذا midsole ، سيتم طرحها قريبًا عبر أول عمليات إصدار عامة. يشاع أن هذا يحدث في أوائل عام 2019 ، ولكن في الوقت الحالي ، هناك أنماط أكثر حدوثًا للغاية لتتطلع إليها.

التالي في الأفق هو Adidas Alpaedge 4D ‘White’. تلك التي تم إطلاقها بالفعل عبر Adidas Canada والتي تشير إلى أن إصدار عالمي سيتبعه قريبًا. تمامًا مثل Ltd Colourway ، يتميز هذا الزوج بموجب نفس النعل الأوسط بالألوان الخضراء. الجزء العلوي من Primeknit كله أكثر استعدادًا ، يتناقض فقط مع الخطوط الرمادية الفاتحة إلى الجدار الجانبي.

سيصل Adidas Alphaedge 4D “الأبيض” (CG5526) قريبًا إلى تجار التجزئة. ابق على قناة “تواريخ الإصدار” الخاصة بنا لتاريخ الإطلاق المؤكد بالإضافة إلى قائمة كاملة من المخزون.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *