نظرة فاحصة على JJJJound X New Balance 990V3 “Green”

لقد مر يومين فقط بالنظر إلى أن جوستين سوندرز الجديد JJJJound X New Balance 990V3 “Green” Colourway تسرب عبر الإنترنت ، وبغض النظر عن التوازن الجديد هذا التوازن الجديد يستعد المتحمسون بالفعل لإصداره المرغوب فيه.

اليوم ، لقد ألقينا نظرة فاحصة على بعض الصور الجديدة التي تم تحميلها بواسطة @Aaitormint. مقارنةً بإصدار 2018 الذي شهد نظام ألوان “Urban Gray” ، فإن New Jjjound New New New 990V3 Spark A Olive Green/Khaki “الذي يعد فائزًا على الإطلاق للجماهير البسيطة.

الصورة عن طريق aitormint
الشحن int’l

شاهد المزيد

في هذه المذكرة ، يمكننا القول أن الأشخاص الذين فاتتهم Jjjjound X New Balance 992 “Green” في عام 2020 لديهم لقطة أخرى من التخفيف زوجًا مشابهًا. تسليم الملوثات العضوية الثابتة من هذه المجموعة المحايدة هي ضربات العلامة التجارية الفضية على لسان وتراكبات الكعب والشعارات “N” السوداء الصارخة والبطانة الداخلية. إكمال التوازن الجديد الذي يحمل علامة 990V3 هي أربطة الحذاء الكريمة العتيقة وعلم النعل الأوسط.

ليس لدى JJJJound X New Balance 990V3 “الأخضر” ليس له تاريخ إصدار رسمي حتى الآن ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا هنا في البائع الوحيد إذا كنت لا ترغب في تفويت تواريخ إصدار الرصيد الجديدة الحالية. في أخبار مماثلة ، فإن توازن Todd Snyder X الجديد 992 “الذكرى العاشرة” مستوحاة من أفق مدينة نيويورك.

الصورة عن طريق aitormint
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *