يتم إطلاق Jordan 1 ‘Neutral Gray Volt’ هذا الصيف

إطلاق January of the Jordan 1 ‘Neutral Gray Crimson’ بين أسرع أحذية مبيع لعام 2019. كان هناك الكثير من الضجيج الذي أدى في النهاية إلى بيع فوري ، تاركًا الكثير من الصيد في القوائم على موقع eBay. بعد عدة أشهر من هذا اللون المذهل (في الصورة أعلاه) لا تزال إعادة بيع أكثر من 200 جنيه إسترليني.

لحسن الحظ ، يمكن أن يكون هناك بعض عزاء لأولئك منكم الذين فاتتهم في ذلك الوقت. وفقا لعدة تقارير ، فإن متابعة ألوان تصل إلى الرفوف هذا الصيف! يعود الآن Jordan 1 “Gray Neutral Gray” مع لهجات فولت – هل يمكن أن تكون هذه أكثر جاذبية بكثير من الأخير؟!

توضح الصور الموضحة هنا نفس الحرف اليدوية التي تم العثور عليها على النمط السابق. هذا هو الاستخدام الكثيف من جلد الغزال فروي جنبا إلى جنب مع الألواح الجلدية المحكم إلى الجدار الجانبي. يتم استخدام موضوع حظر الألوان مماثل باللون الرمادي وكذلك الألواح السوداء ضد هذا اللون الأخضر الذري.

لا تحصل على نشوة للغاية لأن هذه الصور هي نماذج بحتة وكذلك التقليد. نايك لم يكشف عن الحذاء الفعلي بعد. ومع ذلك ، من المتوقع أن يكون تاريخ الإصدار الذي يلوح في الأفق في يوليو.

يعتبر Jordan 1 Neutral Gray Volt (555088-070) واحدًا من عدة ألوان مزودة بمجموعة SS19. ويشمل ذلك جوردان 1 منتصف “ريد ريد” الذي أطلق بشكل غير متوقع هذا الصباح! لا تفوت أن الأحجام لا تزال معروضة في Nike UK.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *