سيتم الكشف عن الخوف التالي من مجموعة God x Nike قريبًا

دون ظل شك ، تعد مجموعة Swoosh من Jerry Lorenzo واحدة من أهم إصدارات الذاكرة الحديثة. في أعقاب الخوف الجوي الأسطوري من الله 1 والخوف من الله x nike air skylon II (الذي لا يزال متاحًا بالمناسبة) ، نقل المصمم الآن إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإثارة خوفه التالي من تعاون الله x nike ، ونحن نحن ‘إعادة أبعد من hyped!

تعليق “4.2.19” ، تُظهر الصورة منظرًا طبيعيًا شاسعًا مع أبراج انتقال ، ومزرعة للرياح ، والتلال المتداول ، بينما “الخوف الجوي من الله” ؛ يتم تراكب الشعار في الأعلى بخط مكتوب بخط اليد. فيما يتعلق بما سنرى ، من المرجح أن يكشف الثنائي القوى عن الخوف الجوي من الله 180 والخوف الجوي من موكاسين الله الذي حصلنا على نظرة خاطفة على نهاية العام الماضي.

يشاع للوصول إلى كتلتين متميزين ، سيتم الانتهاء من كلا الحذاء الرياضي بوحدة هواء التكبير المزدوجة لرفع التصميم ، في حين أن سودوس السوداء ، النعال ذات العلامات التجارية الضبابية ، والترميزات التي تم ترحيلها على الجولة الوحيدة من المظهر.

في هذه اللحظة من الزمن ، لا يُعرف أي شيء آخر عن الخوف من مجموعة God x Nike Spring Summer 2019 ، لذا تأكد من إبقائها مغلقة على المورد الوحيد لمزيد من الأخبار مع تطورها! هل أنت متحمس لهذا الإعلان؟ اسمحوا لنا أن نعرف ، وتأكد من إلقاء نظرة على مجموعة أحذية نايك الكاملة!

الصور عبر DirtyMoney823

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *