خطوة إلى المستقبل مع Ondercover X Nike ISPA Overstract

في يناير ، لم شمل Jun Takahashi مع Swoosh for a Air React Presto Colling التي فجرت من الماء. توفير طريقة الحياة الظلية لعملية تحول مستقبلية ، يبدو أن الأيقونة اليابانية ستكرر هذه الصيغة الفائزة مع Overcover x Nike ISPA المبالغة – وكذلك نلقي نظرة أولى الآن!

تم اكتشاف الشراكة لأول مرة في كتاب Lookbook في ربيع/صيف 2021 في Undercover ، وتشمل الشراكة على صورة ظلية جديدة مبالغ فيها والتي ظهرت لأول مرة في الأسبوع الماضي. يستخدم في أربعة ألوان نغمية ، يتم تصميم كل منها من مزيج من الغزال من جلد الغزال بينما يضيف نظام الربط المنقلب عمقًا إلى المظهر. إن توقيع Takahashi المتزايد هو مطرزة بدقة على قمة Nike Swoosh ، في حين أن نص “Chao/Balance” يزين صندوق إصبع القدم في خط الرقيق النظيف.

الصورة عن طريق السرية

الصورة عن طريق السرية
بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن هذا collab دون ذكر أن الأقدام المتوسطة الإضافية. باستخدام البيانات المأخوذة من الأشكال الهندسية لعلامات الظلية في الماضي مثل جانب React 87 ، تم ضبط النظام بشكل دقيق للحركة الطبيعية على القدم ، مما أدى إلى الكمية المثلى من الوسادة مع القليل جدًا من الجزء الأكبر.

على الرغم من أنه لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار رسميًا بعد ، يمكننا أن نتوقع أن تقدمه سليم X Nike ISPA في أوائل عام 2021. دعنا نفهم ما الذي تشعر به أكثر من غيرهم ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، خذ أفضل انظر إلى نمط الشظية x sacai x nike ldwaffle!

الصورة عن طريق السرية

الصورة عن طريق السرية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *