يتم الكشف عن Nike SB Dunk Low “السنة الصينية الجديدة”

على الرغم من أن السنة القمرية الجديدة لا تزال على بعد فترة من الوقت ، في 12 فبراير على وجه الدقة ، نحصل بالفعل على نظرة خاطفة على عدد قليل من العلامة التجارية Beaverton عروض سعيدة ، بما في ذلك Nike SB Dunk Low “السنة الصينية الجديدة”! على الرغم من أن أحذية رياضية مستوحاة من CNY ليست بالتأكيد جديدة ، إلا أن هذا لا يشبه أي شيء رأيناه من قبل.

الصورة من خلال soleheatonfeet
لا يتناسب مع الكمال ، ويتم “السنة الصينية الجديدة” مع مجموعة من المطبوعات الأزهار وكذلك الأنماط ، مع حذاء اليسار مرسومة في كريم ، أخضر ، بالإضافة إلى مزيج أصفر بينما يختار أفضل حذاء للأزرق والبرتقالي ، وكذلك واحد أحمر. يتميز السابق بصندوق إصبع من جلد الغزال الغامض بالإضافة إلى لوحة جانبية محكم بشدة ، في حين أن الأزهار الأخيرة تصل قليلاً مع إصبع من الجلد الذهبي المعدني بالإضافة إلى نقاط تمديدها بمهارة على الجانب.

يطلق Nike Swoosh على كلا الحذاءين ، وكذلك لا يمكنك التحدث عن هذا منخفض دون مناقشة الكعب المطرز مع الشخصية الصينية لـ “Eat” – توصية إلى عام الثور.

الصورة من خلال soleheatonfeet
من المتوقع أن تنخفض في بداية العام المقبل ، فإن Nike SB Dunk Low “السنة الصينية الجديدة” أمر لا بد منه! تأكد من إبقائه مغلقًا للمزود الوحيد للحصول على أفضل إمكانية لشرطي ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة أفضل على Nike SB Dunk Low “Club 58”!

الصورة من خلال soleheatonfeet

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *