حجم المتسابق في المستقبل؟ يعد “Blue Split” الحصري هو الأفضل في Summer

، يعد Puma Future Rider أحد أكثر الطرز شعبية التي تم إطلاقها من العلامة التجارية الألمانية التراثية في الآونة الأخيرة ، وفي عام 2020 ، تعاونت العلامة مع لا شيء غير المرموقة حجم التاجر في المملكة المتحدة؟ لإطلاق العديد من التلوينات الحصرية للعداء المرسوم للغاية.

الشحن int’l

اشتري الآن

على غرار تصميمات Puma الكلاسيكية من الثمانينيات والتسعينيات ، يأخذ Rider Future جميع الجوانب الأفضل من أرشيف الملصق ويجمعها مع تقنية العصر الحديث لتحقيق نتيجة رائعة. شوهد هنا في ألوان منقسم باللون الأزرق والأصفر الجذاب ، لم يكن لدينا أي شك في أن هذه أحذية رياضية قوية للغاية لأشهر الصيف القادمة!

تم تصميم الأجزاء العلوية من مزيج من الجلد المدبوغ والمواد التركيبية والشبكة ، مع تفاصيل حاسمة مثل شعار Puma Formstrip وشعارات المحرف الثقيل التي تجعل هذه العصا من الحشد. أسفل القدم ، حصلنا على وحدة وحيدات محددة بشكل كبير ستجعل ارتداءها طوال اليوم نسيمًا مطلقًا ، إنه أمر لا يوجد عقلانية حقًا!

الشحن int’l

اشتري الآن

إذا كنت تسعى إلى شرطي الحجم؟ حصري بوما المستقبل “Blue Split” ، ثم توجه إلى الحجم؟ المملكة المتحدة الآن واحصل على زوج قبل فوات الأوان ، يمكننا أن نؤكد لكم أنك لن تندم! في غضون ذلك ، ابق مغلقًا في البائع الوحيد لجميع أخبار الأحذية الحالية كما يحدث.

الشحن int’l

اشتري الآن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *