الملصقات الأرجواني في شمال الشمال تحتضن الألوان الرائعة ل SS22

تطلب مجموعة FW21 التي ألهمها الطبيعة، عادت الملصق الأرجواني في شمال الوجه جاهزا لعرض مجموعة متنوعة من الألوان الملونة عبر مجموعة من الأنيق وكذلك متنوعة الصور الظلية.

صمم هذا المدير المبتكر EIICHIRO HOMMA، هذا التكرار الربيعي / الصيف مليء بالملابس المتدفقة الخالية من الظهر، كل علبة طازجة بالإضافة إلى لوحة الألوان المختلطة. داخل المزيج، نرى السترات وكذلك المعاطف والقمصان والحبيبات والشاتين والهيوز والرقعر وكذلك السراويل التي تظهر الكثير من التصميم الأضلاطي.

الصورة عن طريق التسمية الأرجواني في الشمال
الوقوف بين المجموعة هو التوقيع 65/35 جبليتا الجبلية. تصل هذه القطعة إلى الألوان الأرجواني وكذلك الألوان الزرقاء الداكنة وكذلك ميزات مظهر نفعي مع أربعة جيوب كبيرة بطانة الجزء الأمامي من الملابس. في مكان آخر على الملابس، فإننا نرى غطاء محرك السيارة، وكذلك إغلاق زر أمامي.

الصورة عن طريق التسمية الأرجواني في الشمال
الانتقال، ونحن نرى تي شيرت التعادل صبغ تظهر في كل من النغمات الزرقاء الداكنة وكذلك إجمالي جيب أنيق وكذلك التسمية الأرجواني التوقيع التفاصيل. بالإضافة إلى ذلك، يتم اكتشاف جيليه من التعادل صبغ بالإضافة إلى السراويل المطابقة باللون البني وكذلك الأشكال البيضاء.

على الرغم من عدم وجود تاريخ مؤكد لهذا القادم من مجموعة الملصقات الأرجواني في شمال الشمال، سنبقي عيوننا مقشرة طوال بداية العام الجديد. في أخبار أخرى ، حدد جيري لورنزو ارتداء Adidas X القادم القلق من تعاون الله.

الصورة عن طريق التسمية الأرجواني في الشمال

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *