يعود ألكساندر وانغ X adidas Originals لمجموعة Alexander Wang Wang X Adidas Originals في الثمانينات من القرن الماضي

ألكساندر وانغ إكس أديداس ، واحدة من أكثر الشراكات الاستخفاف على الإطلاق. أول فريق في عام 2016 ، لم يصدر Power Duo شيئًا عن أي شيء على مدار السنوات الثلاث الماضية ، بالإضافة إلى مجموعة الربيع في الصيف 2019 لا تختلف بالتأكيد. بالنظر إلى “80s Club Leisure For Inspiration” ، تم تصميم The Variety لكل من النادي وكذلك الصالة الرياضية.

مثل المواسم التي سبقتها ، لم يقتصر الأمر على إحياء مصمم الأزياء الأمريكي بعدد قليل من الكلاسيكيات ، بل لقد قدم بالمثل بعض الصور الظلية الجديدة أيضًا. حذاء رياضة البارزة هو بالتأكيد Wangbody Run ، الذي يظهر في الجزء العلوي من الجلد المستوحى من التسعينيات بالإضافة إلى نعل خارجي يعتمد على ماراثون TR. في مكان آخر ، تعود BBABLE الأسطورية وكذلك BBALL SOCCER في ألوان جديدة ، بما في ذلك “Clear Pink” وكذلك “Chalk Pearl” ، على التوالي.

لمواكبة عروض أحذية رياضية AW الجديدة ، تم الكشف عن مجموعة متنوعة من ملابس Athleisure ، بما في ذلك قطع مثل سترات المسارات ، والضغط ، والمحملات المزروعة ، وشورتات مركز اللياقة البدنية ، وسروال ركوب الدراجات ، وكذلك طماق ، جميعها تظهر في كريم مثل وكذلك لوحات سوداء مع رسومات على غرار الحنين تظهر طوال الوقت.

من المقرر انخفاض مجموعة Alexander Wang X Adidas Originals Spring Summertime 2019 في 20 أبريل في Adidas وكذلك اختيار الأسهم. دعنا نفهم ما الذي ستخفقه ، وبينما كنت هنا ، ألقِ نظرة على نطاق حذاء رياضة أديداس الكامل!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *