متاح الآن: Jordan 1 Mid بالإضافة إلى Nike Vapormax Flyknit 3 ‘Gunsmoke’

اثنان من أفضل مدربي اللياقة البدنية في هذا الموسم ، ظهر للتو في Nike Sporting the Gunsmoke ‘Colourway. هنا هو أسلوب يسير بطريقة ما بين شأنهما التقليل من شأنه وكذلك التهديد. في حين أن الأجزاء العلوية الرمادية تتعامل للحفاظ على المظهر المنطقي إلى حد ما ، فإن لهجات فولت النيون التي تجلب ناجحة من اللون.

لحسن الحظ ، ذهب كل من مدربي اللياقة البدنية الجاهزين في الصيف للتو على الإنترنت في Nike UK. ألقِ نظرة أفضل أدناه وكذلك لا تفوت إمكانية ضابط الشرطة في الأردن 1 في منتصف بالإضافة إلى Nike Vapormax 3 Flyknit ‘Gunsmoke’!

أخذ اسمه من الأجزاء العلوية التي تسببت في الغالب ، فإن هذا البخار بعيد جدًا عن التقليل من قيمته. المنسوجة مع flyknit هو الخيط الملون الصديق للبيئة.

هذا الظل نفسه بالضبط ينعكس إلى وحدة الهواء الطول الكامل. ليس فقط هذه المذهلة بشكل خطير ولكن مثل أي نوع من أحذية Nike لتعمل الكثير من الهواء ، فهذا مريح بشكل مثير للدهشة أيضًا!

إذا كنت تحب المعاصرة المعاصرة ، فانتظر حتى ترى Jordan 1 Mid ‘Gunsmoke’. من غير المعتاد بالكاد أن الأحجام تبيع بالفعل ولكن لحسن الحظ ، فهذه هي على الإنترنت عبر مخزفي المملكة المتحدة الآخرين.

يعود الجلود الممتازة إلى المؤسسة القديمة كما تفعل العلامة التجارية التقليدية. تمامًا مثل Vapormax ، فهذا هو الذي يرش الفلورسنت من فولت الذي يرفعها على أنها ضرورة!

المزيد من الأردن 1 Mids تم الاتصال مؤخرًا هذا الأسبوع. ألقِ نظرة على هؤلاء بالإضافة إلى جميع الإصدارات الحالية هنا!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *