حزمة Nike Air Max 1 “Snkrs Day” تنخفض في نهاية هذا الأسبوع!

AM1 عاد وعلى استعداد للذهاب. بعد إصدار سلسلة “الذكرى السنوية” الشهر الماضي ، تم الآن كشف النقاب عن حزمة Nike Air Max 1 “Snkrs Day” رسميًا وهي مذهلة للغاية. تم صنعه للاحتفال بحدث يوم SNKRS لهذا العام والذي يقع في 8 أغسطس ، يجب عدم تفويت هذه المجموعة الخاصة!

يتكون من كتلتين نظيفتين بما في ذلك “الأبيض” و “البني” ، وقد تم رسم الأول في لوحة رمادية فاتحة وأبيض مع تراكبات شفافة ولكنة عاكسة طوال الوقت ، بينما يختار الأخير المزيد من الجمالية الجاهزة للخريف التي تنطوي ألواح جلدية بنية داكنة ، مما يؤدي إلى مظهر يشبه إلى حد كبير الهواء ماكس 1 سوزان “الرابط المفقود” من الصيف الماضي.

الصورة عن طريق نايك

الصورة عن طريق نايك

الصورة عن طريق نايك
تم تزيين كلا الزوجين مع خياطة على سووش ، في حين أن العلامة التجارية “Nike Air” تم تصويرها بدقة حول الكعب. لتوصيل كل شيء ، يمكن أيضًا رؤية تاريخ “8.8.20” لتكريم الحدث السنوي ، مما يؤدي إلى وضع اللمسات الأخيرة على تصميمات الإصدار المحدودة.

ما الذي لا يمكن أن تحبه في حزمة Nike Air Max “Snkrs Day”؟ تم تعيينه على إسقاط نهاية هذا الأسبوع حصريًا من خلال تطبيق Nike Snkrs ، تأكد من إبقائه مغلقًا في البائع الوحيد إذا كنت تريد زوجًا في مجموعتك الشخصية! اسمحوا لنا أن نعرف أي كولورواي التي كنت تقوم بها ، وبينما كنت هنا ، إليك نظرة لإعادة إصدار Nike Air Max 1 Powerwall “Lemonade” لعام 2020!

الصورة عن طريق نايك

الصورة عن طريق نايك

الصورة عن طريق نايك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *