غوتشي X Comme des Garçons ينضم إلى حقيبة حمل تعاونية أخرى

مع اقتراب سنة الذكرى المئوية لـ Gucci من نهايتها ، من المقرر أن يستمر منزل الأزياء الرفيعة في إيطاليا في مجموعة من الشراكات مع وصلة أخرى مع Comme des garçons. يتوافق هذا Gucci X Comme Des Garçons الأخير مع شراكات مع أمثال 100 لصوص ، و Balenciaga وكذلك North Deal مع أواخر العام الماضي.

للكشف عن هذا التعاون الأخير ، نشرت Gucci في قصتها التي تعرض نظرة صغيرة على حقيبة الحمل القادمة. عمل الاثنان لأول مرة معًا من أجل إعادة تمييز PVC ذات العلامات التجارية المشتركة في عام 2018 ، وكذلك على ما يبدو على ما يبدو لتقديم أحدث عملية تسليم تقريبًا. يبدو أن هذا الإصدار يحتوي على قاعدة سوداء غير لامعة تتميز بشعارات Gucci وكذلك CDG على التوالي. يجلس شعار Gucci أسفل الحقيبة بأسلوب خط ملون اللون في حين يظهر شعار Comme des Garçons في اللون الأبيض المتناقض.

من غير المؤكد ما إذا كان هذا النمط سيكون النمط النهائي الذي نراه يتم إصداره ، لكن من المحتمل أن يتم تقديم إضافة أخرى من PVC أيضًا. سيتم تقديم أحدث Gucci X Comme des Garçons Collab في 15 أكتوبر من Gucci Vault. في أخبار أخرى ، تسرب منتجات Ultimate X Tiffany & Co. المحتملين.

الصورة عبر غوتشي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *