احصل على ما يصل بالإضافة إلى التوهج مع شريحة Yeezy “Glow Green”

دون ظل من الشك ، الشريحة هي واحدة من الصور الظلية البارزة في Kanye West حتى الآن. عندما تم الكشف عنهم لأول مرة قبل بضع سنوات ، كانوا من وطأة كل نكتة ، ولكن بمجرد أن بدأ الناس في الحصول عليها في متناول اليد ، ولم يعد هناك أحد ضحكة مكتومة. الحفاظ على ذلك ، نحن الآن نلقي نظرة أولى على شريحة Yeezy “Glow Green”!

الصورة من خلال مافيا yeezy
الشحن int’l

شاهد المزيد

تم الكشف عن “Glow Green” ، وهو “Glow Green” ، الذي تم كشف النقاب عنه ، وهو مصنوع من مبنى رغوي من قطعة واحدة ، وكذلك يتم غمره في لون فلورسنت فلورسنت صديقًا للبيئة. على الرغم من أنه يبدو أنه ضمنيًا توهج في الظلام ، إلا أنه لا يحدث في الواقع ، إلا أن ما يفعله هذا yeezy هو تحول الرؤوس في أي مكان تذهب إليه.

في الأسفل ، ستكتشف نعلًا متوسطًا للرغوة يتم إجراء جر مبالغ فيه حتى لا تنزلق بالإضافة إلى الانتقال إلى أي مكان ، بالإضافة إلى تقويم كل شيء ، يتم تنسيق سرير القدم بمهارة بشعار Adidas ، مع الحفاظ على ذلك النوع الوحيد من العلامات التجارية التي ستكتشفها عبر الحذاء بأكمله.

الصورة من خلال مافيا yeezy
الشحن int’l

شاهد المزيد

من المتوقع أن تنخفض في وقت ما في أغسطس ، لا ينبغي تفويت شرائح Adidas Yeezy “Green Glow”! على الرغم من أننا كنا نفضل إذا انخفضوا قليلاً في شهور الصيف ، فإننا لا نستطيع حقًا تقديم شكوى. دعنا نفهم ما إذا كنت ستضيفها إلى دورانك اليومي ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، إليك كل إعادة تخزين Yeezy التي تنخفض هذا العام!

الصورة من خلال مافيا yeezy
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *