نظرة فاحصة على حذاء Jonah Hill X Adidas Originals

الأسبوع الماضي ، انتقل Jonah Hill إلى Instagram لإثارة تعاون محتمل مع Adidas Originals. قرأت التسمية التوضيحية على المنشور ، والتي أظهرت هيلًا يقف بجانب سيارة BMW ذات الطلاء أثناء ارتداء ركلات أديداس ، “شيء ممتع يأتي مني وأديداس؟” الآن ، نلقي نظرة فاحصة على حذاء رياضة في السؤال!

يضم نعلًا متوسطًا مكتنزة ، يتم رسم صورة ظلية ثلاثية الشريط التي لم يسبق لها مثيل في الجزء العلوي الأبيض في الغالب مع ضربات من الأسود والرمادي طوال الوقت. على الرغم من أننا لا نعرف شيئًا إلى حد كبير عن هذا النموذج ، إلا أنه يشبه عن كثب مستقبل Adidas Lexicon الذي استعاد في مايو.

بالطبع ، الممثل الأمريكي ليس غريبًا عندما يتعلق الأمر بالملابس العالمية والأحذية الرياضية ، كونها من المعجبين الهائل في القصر وكذلك ريبوك ، والتي يملكها آخرها بالفعل من قبل أديداس ، لذلك لا تفاجأ إذا كان تلال تلة X Adidas Originals تعاون في نهاية المطاف السطح.

اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك في حذاء رياضة في قسم التعليقات أدناه ، وتأكد من إبقائه مغلقًا على المورد الوحيد لأحدث الأحذية الرياضية! في الأخبار ذات الصلة ، ألقِ نظرة فاحصة على The Wame of Thrones X Adidas Ultra Boost “House Targaryen”!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *