يحتفل Converse بالتطوير مع All Star Pack

وهو Slam Dunk مضمون للعلامة التجارية المشهورة عالميًا ، ويصدر Converse حزمة All Star في حالة تطوير حذاء رياضة كرة السلة المتواضع. من خلال ثلاثة صور ظلية محدثة ، The All Star Pro BB ، Pro Leather وكذلك Chuck 70 ، كل نمط مشبع بموقف العلامة التجارية الفائزة.

يتم خلط تطور أسلوب العكس التقليدي مع ابتكار الأداء المعاصر لإنتاج All Star Pro BB. أنتجت اللاعبين متعدد الاتجاهين مثل نجم NBA في فينيكس صنز كيلي أوبري جونيور ، ويجلس الحذاء فوق نعل مطاطي متين مع قبضة لا تضاهى ، وربط آمن بالإضافة إلى شكل مبسط.

الصورة عبر كونفيرس
التالي في المجموعة هو الجلود المحترفة. أول حذاء رياضة يزيح الأناقة مع الوظيفة ، قام Converse برفع الصورة الظلية لتكون مثالية للخروج من الملعب. تم تصميم هذا الحذاء الرياضي من الجلد الناعم في تصميم عالي القمة ، مع العلامة التجارية الحمراء المميزة بالإضافة إلى الثقوب المتنفرة لإبقائك رائعًا ومريحًا.

الصورة عبر كونفيرس
أخيرًا ، تم إعادة تصور الصور الظلية الأكثر شهرة في العلامة التجارية-Chuck 70-بتفاصيل متميزة في المواد الراقية للأناقة وكذلك الراحة. من خلال تصحيح شعار Converse All Star على الفور على الجانب ، فإن صورة ظلية عالية الشهرة مشهورة رسميًا.

متاحًا لضابط الشرطة في منزل Hoops Today ، ستضرب Converse All Star Pack المزيد من تجار التجزئة في 24 أكتوبر.

الصورة عبر كونفيرس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *