ظهرت مزيد من المعلومات للتو من أجل تعاون Yeezy X Gap من Kanye West

لأول مرة في يونيو من عام 2020 ، كانت أخبار تعاون Yeezy X Gap تثير اهتمامًا داخل مجتمع الشارع بعد الخروج من اللون الأزرق على ما يبدو. سريعًا إلى الأمام بعد حوالي 11 شهرًا ، وأخيراً ، نرى التيار في التطورات من المجموعة. كذلك نوع من…

وفقًا للنتائج القانونية ، تم تأكيد تعاون Yzy X Gap وبسبب أن يصبح رسميًا في أي وقت قريب. يبدو أيضًا أن تصميم الشعار الجديد قد تم الكشف عنه مع الأوراق بشكل جيد ، فهو ليس تمامًا أي شيء غير عادي.

للوهلة الأولى ، يشبه الشعار تقريبًا نظير الفجوة الأيقونية التي نتعرف عليها جميعًا باستثناء الحروف “Yzy” التي يتم تبنيها بدلاً من “Gap”. عند الفحص الدقيق ، ستلاحظ أن الحواف مائلة قليلاً وتم استبدال اللون الأزرق العميق بألوان أخف.

على الرغم من أن هذا الشعار الجديد لا يمنحنا الكثير للانطلاق ، فقد أبرزت أوراق العلامات التجارية أيضًا أنه يمكن استخدام شعار العلامة التجارية على مجموعة متنوعة من الملحقات بما في ذلك حقائب الظهر والأمتعة والأحذية وأغطية الرأس وأكثر من ذلك بكثير. هل نحن على وشك رؤية إضافة ثقيلة للإكسسوارات مع الملابس؟ فقط الوقت كفيل بإثبات.

مع توقع تعاون Yeezy X Gap في وقت لاحق من هذا العام ، لا شك أننا من المحتمل أن نرى بعض القطع المطلوبة بعد ظهورها. على الرغم من كل الأحدث ، احتفظ بها مغلقًا هنا في المورد الوحيد. في أخبار أخرى ، إليك أفضل مظهر لك حتى الآن على Yeezy 500 “Enflame”.

الصورة عبر Yeezy

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *