يحصل Air Jordan 5 “Raging Bull” أخيرًا على تاريخ إعادة إطلاق!

في سبتمبر ، أبلغ البائع الوحيد أن Air Jordan 5 الأسطوري “Raging Bull” كان يعود. تم إصدارها في الأصل كجزء من مجموعة DMP “Raging Bull” من عام 2009 ، وكانت واحدة من أشهر الألوان من حزمة Michael Jordan المحددة. الآن ، بعد مرور أكثر من نصف عام ، لدينا أخيرًا تاريخ إعادة إصدار – بالإضافة إلى أنه في وقت أقرب بكثير مما توقعنا سابقًا!

تمامًا مثل OG ، أو “الثور Raging” ، أو “Toro Bravo” كما هو ملقب بشكل محبة ، يتم تنفيذها في جلد الغزال الأحمر القوي. يتناسب White مع بعض الألواح الجانبية الجانبية والإنسي ، في حين أن اللهجات السوداء في الثقوب تقدم جمالية منغم. يوفر اللسان الكبير 3M الحذاء الذي يتم فيه تجميد Air Jordan 5 التقليدي ، بالإضافة إلى ذلك ، مطرزة مع عزر قفز كبير.

الصورة عن طريق نايك

الصورة عن طريق نايك
فقط تحت القدم ، ستكتشف نعل نعل من Nike Air Midsole تمامًا يشيد بطائرات المنافسين في الحرب العالمية الثانية ، وكذلك تصطف على ذلك مع خارجي مطاطي أزرق جليدي لمجموعة من التباين. يوفر مفتاح التبديل هذا المظهر AJ5 المميز ، بالإضافة إلى تقريب كل شيء هو الرقم “23” وهو إشارة إلى رقم قميص MJ.

عند وصوله إلى صندوق أحذية للطباعة الخشبية الذي جاء مع الزوج الأصلي ، تم تعيين Nike Air Jordan 5 “Toro Bravo” لعودة منتصرة في 10 أبريل! دعنا نفهم ما إذا كنت ستضيف هذه إلى مجموعتك الشخصية هذا الموسم ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، فإن Air Jordan 5 “Bluebird” تنخفض في وقت لاحق من هذا العام!

الصورة عن طريق نايك

الصورة عن طريق نايك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *