لقد هبطت الصور الرسمية لـ Kith X Nike Air Force 1 “University Red”

مع الكثير من الصور الخاصة بـ Kith X Nike Air Force 1 “University Red” على السطح هنا وكذلك هناك ، نلقي نظرة رسمية الآن على The High Warm Collab. من بنات أفكار مصمم الأزياء الأمريكي روني فيج ، تم العثور على هذا الزوج النظيف لأول مرة في مجلة حذاء رياضة المفضل له ، أحذية ماستر ، في وقت سابق من هذا العام.

الصورة عن طريق py_rates
من خلال العمل على خطة الألوان التقليدية “الثلاثي الأبيض” التي تصنع أمواجًا مع الأخذ في الاعتبار أنه في أوائل الثمانينيات ، تم تصميم Kith AF1 من عدد قليل من أفضل الجلود التي شاهدتها صورة ظلية على الإطلاق. ترتدي ثياب الساتان المتطورة البطانة الداخلية للحصول على جمالية فائقة الأقساط ، في حين أن نايك سووش التكميلي يطلق النار على إصبع القدم الجانبي.

على طول الألواح الجانبية الجانبية والوسطي ، ستكتشف Logo Logo Monogramming لمجرد التأكيد على الشراكة المفرطة ، وكذلك الكعب مطرزة مع “Kith” منمق في خط “Nike” التقليدي. تتمثل الملصق المستوحى من العلم الياباني إلى اللسان ، وكذلك لإطلاق القوات الجوية 1 ، تم تزويد النعل الأوسط بالهواء بمظهر مشوه إلى حد ما ، مما يؤدي إلى جمالية عتيقة من المؤكد أنها ستدير الرؤوس.

الصورة عن طريق py_rates
أشارت الشائعات المبكرة إلى أن Kith X Nike Air Force 1 “University Red” ستكون خاصة في اليابان ، ولكن لم يتم تأكيدها رسميًا بعد. تم ترتيبها لتقديمها قريبًا للغاية ، وتأكد من إبقائها مغلقة في المزود الوحيد إذا كنت تريد زوجًا في دورتك اليومية! إذا لم تكن هذه كوب الشاي الخاص بك ، فإنه يبدو أن الكثير من Kith X Nike Air Force 1S في الطريق!

الصورة عن طريق py_rates

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *