يظهر جلد Reebok التقليدي وكذلك “Grow” في مواد صديقة للأرض

معدل إنتاج الأزياء السريعة لا يمكن إنكاره على بيئتنا ، وكذلك ليس فقط ، ولكن الأحذية الرياضية كذلك لاحظ أن لديها أكبر بصمة الكربون مقارنة بباقي ملابسنا. بعد ذكر ذلك ، فإن الغالبية العظمى من رؤوس الأحذية الرياضية لا تأخذ هذا في الاعتبار. لهذا السبب ، تقوم شركة Boston Sporting Products الشهيرة REEBOK بتحويل اثنين من الصور الظلية المصنوعة من الجلد إلى أحذية أكثر ودية للبيئة. تم تصميم جلد Reebok التقليدي الجديد كليًا وكذلك “النمو” Club C بمواد نباتية على الأقل 50 ٪ مع الحفاظ على جميع ميزاتها التي لا تزال قائمة. لذلك عندما تهز هذه الركلات ، لا تبدو رائعة فيها فحسب ، بل تقوم أيضًا بترويج الحياة المستدامة.

تتميز تصميمات Reebok المذكورة سابقًا بقماش قطني أعلى مع المنسوجات الحيوية. يظهر “النمو” التقليدي في ريبوك البيضاء من الكعب إلى أخمص القدمين ، ويظهر “النمو” من الجلد التقليدي في ملونين: يتنغمس شريط الجدار الجانبي من البداية في نغمة صفراء ، بينما يرى الزوج الآخر نغمة صديقة للبيئة. كلاهما يستكمل بلكنة زرقاء تهبط على بطانة الياقات وكذلك نافذة الشعار من قبل أيام العيون ، بالإضافة إلى نعل الأقدام المتوسطة Sweetfoam Eva التي توفر كمية مثالية من الوسادة وكذلك الراحة مع كل خطوة تكمل البناء.

الصورة عبر الحجم؟

الصورة عبر الحجم؟
أما بالنسبة للأخير ، فإن Silhouette من REEBOK المنخفضة من Club C يطل على تحول نغمي ، مرتفعة بمهارة مع ضربات متناقضة من البحرية عبر تفاصيل العلامة التجارية على الألواح الجانبية ، واللسان ، وكذلك النعال على حد سواء. يتم تقريب الفرقة مع نعل الأوسط من Bloom Eva Eva المتطور حديثًا من الفاصوليا المزروعة بشكل استدام لقد حصلت على هذه على القدمين.

يتم الآن تقديم مجموعة Reebok “Grow” في اختيار تجار التجزئة ، فما الذي تنتظره؟ الحفاظ على الصديق للبيئة وكذلك الحفاظ على نظافة عالمنا! أثناء تواجدك هنا ، تحقق أديداس من أن ريبوك معروضة للبيع! للبقاء في صدور تواريخ إصدار أفضل مدرب للياقة البدنية ، احتفظ بها في مكان الحق هنا في المورد الوحيد لجميع آخر الأخبار.

الصورة عبر الحجم؟

الصورة عبر الحجم؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *