لا تفوت حزمة Feng Chen Wang X Converse Chuck 70 “2-in-1”!

إذا كنت معجبًا كبيرًا بالخداع التقليدي ، إلا أنك في مزاج لشيء مختلف بعض الشيء ، فإن حزمة Feng Chen Wang X Converse Chuck 70 “2-in-1” مصنوعة فقط من أجل أنت. شراكتها الثانية مع بصمة الأحذية الأمريكية هذا الموسم ، من المقرر أن تنخفض غدًا في 19 أكتوبر في الساعة 9 صباحًا في شركة كونفيرس المملكة المتحدة!

عند إطلاق مخططين ألوان فريدان ، بما في ذلك “Natural Ivory” و “Persimmon Orange” ، فإن هذا التنوع المستوحى من DIY لا يشبه أي شيء رأيناه من قبل. نقل صورة ظلية Chuck إلى مستوى جديد تمامًا ، تم تزويد مبنى Canvas بالإضافة إلى نعل الأوسطية المبكرة بمظهر تفكيك ستجعلك ترى مزدوجًا.

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

كما لو كنت تقشر الطبقات من البصل ، يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على ما يكمن في الداخل. تمتد هذه الجمالية الطليعة على جميع الطريقة إلى أسفل وكذلك الكعب ، حيث ستكتشف بالمثل لوحة ترخيص Converse ذات العلامات التجارية المشتركة بالإضافة إلى علامات تبويب السحب المنسوجة.

برئاسة طريقتنا رسميًا غدًا في 19 أكتوبر في التاسعة صباحًا في Converse UK ، دعونا نفهم ما تؤمن به من حزمة Feng Chen Wang X Converse Chuck 70 “2-in-1” وكذلك بالألوان التي ستساهم بها مجموعة! في الأخبار المرتبطة ، تعمل مشاعر Cookie Monster على Ambush x Converse Chuck 70!

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *